دمشق:يتم في العاصمة السورية دمشق تصوير مسلسل quot; بومب أكشن quot; من إنتاج شركة شاين للإنتاج الفني، وتأليف وإخراج فيصل بني المرجة، بمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين وهم : فاديا خطاب ، خالد القيش، عصام عبه جي، ميلاد يوسف، عاصم حواط، أندرية سكاف، صفاء رقماني، إمارات رزق، روعة ياسين، مديحة كنيفاتي، باسل خليل، رجاء يوسف، ، بشار إسماعيل رولا ذبيان والمطرب ربيع الأسمر ..
العمل عبارة عن لوحات منفصلة بحيث تكون مدة الحلقة نصف ساعة ستشمل في الختام أغنية يغنيها المطرب ربيع الأسمر بشخصية أبو درويش، لتكون التجربة الأولى في الدراما العربية بهذا الشكل ، وسيتم تقديم الأغنية في مقهى زبائنه من الفنانين المشاركين بالحلقة وتكون الأغنية كملخص لما ورد في الحلقة ..
وسبق للدراما السورية أن تميزت بأعمال اللوحات المنفصلة سواء عبر quot;مراياquot; أو quot;بقعة ضوءquot; وquot;عربياتquot; ومن ثم quot;شامياتquot; وquot;فذلكة عربيةquot; وغيرها .
ومن عناوين اللوحات (الشعب في خدمة الشرطة، أرامل وحظن العاطل، اختبار صعب، الناطور مسرور ، خطي ) وغيرها الكثير . وعن دورها في العمل قالت الفنانة صفاء رقماني لإيلاف quot; أشارك في سبع لوحات من العمل، وفي كل لوحة أقدم شخصية مختلفة، فمثلاً أشارك في لوحة عن السحر والشعوذة، وما يحدث للفتيات اللواتي يؤمنّ بهذه الأشياء وأثرها عليهنّ، وفي لوحة أخرى أقوم بدور المرأة اللعوب التي تخطف زوج صديقتها، وفي لوحة أخرى أقوم بدور عروس تتدخل أمها في تفاصيل حياتها حتى يصل الأمر للطلاق، وهكذا quot; .
ومن المتوقع أن يعرض العمل في رمضان المقبل على أكثر من شاشة محلية وعربية تتقدمها قناة سورية دراما التي غالبا ما تشتري كافة الأعمال المحلية.