تظهر نجمة مسلسل quot;ماد مانquot;، جانيوري جونز، عاريةً في الصور الخاصَّة بحملة فرساتشي الجديدة لأكسسوارات ربيع ـ صيف 2011، في وضع يشبه الذي ظهرت به كريستين كيلر في العام 1963.


نيويورك: عندما قرَّرت دوناتيلا فرساتشي البحث عن وجه يلائم مجموعة فرساتشي الجديدة لأكسسوارات ربيع ndash; صيف 2011 الَّتي تعكس روح وأناقة أعوام الستينات، لم تجد أمامها سوى نجمة مسلسل quot;ماد مانquot;، جانيوري جونز، الشهيرة بدور quot;بيتي فرانسيزquot; عارضة الأزياء الشقراء السابقة، والزوجة المحبطة والمنفصلة عن زوجها دون درابر.

وعن تعاون جونز وفرساتشي، قالت دوناتيلا: quot;أشعر أنني عثرت علىإمراة فرساتشي للقرن الـ21، فجونز أنيقة وحساسة والتعاون معها مثيرquot;.

ومن ناحية أخرى، كان أول لقاء بين فرساتشي وجانيوري جونز في جلسة تصوير لصالح مجلة quot;Ellequot; العام الماضي، ثمَّ حضرت جونز عرض دار فرساتشي ضمن أسبوع ميلانو للموضة وجلست في الصفوف الأماميَّة مرتديةً أحد تصميمات الدار.

يذكر أنَّ صور الحملة الجديدة الَّتي تمثلها جونز، والَّتي التقطت بواسطة المصوِّر، ماريو توستينو، وتحت إشراف دوناتيلا فرساتشي، تشبه لحد كبير صور كريستين كيلر مع لويس مورلي في ذروة فضيحة وزير الحربيَّة البريطاني بروفيومو في العام 1963، إذ ظهرت خلالها كيلر عاريةً كليًا وهي تجلس على مقعد.