تمَّ اختيار الفنان المصري، تامر حسني، ليكون سفيرًا لنظارات quot;بوليسquot; العالميَّة.


تصوير علي عجمي -دبي: إختارت quot;بوليسquot; الفنان المصري تامر حسني ليكون سفيرًا لنظاراتها في الشرق الاوسط، وتحدَّث حسني أمام الصحافيين والإعلاميين والحضور المتواجدين في حفل إعلانه سفيرًا لهذه النظارات،الَّتي إرتداها قبله الممثلون العالميون بروس ويلس، وديفيد بيكهام، وأنطونيو بانديراس، في فندق quot;اتلانتسquot; في دبي، عن سعادته باختياره للترويج لهذه الماركة العالميَّة، كما تحدَّث عن أبرز مشاريعه الَّتي سيقوم بها لصالح مجموعة من الفئات والمراكز الإنسانيَّة، إضافةً إلى جديده الفني.

وتوالت أحداث المؤتمر الصحافي، بعدما وصل تامر حسني الى الفندق بسيارة quot;الليموزينquot;، ليتم استقباله بحفاوة كبيرة، حيث إستغرق وصوله من المدخل الى صالة الحفل وقتًا طويلاً، بسبب السماح للحاضرين بأخذ الصور التذكاريَّة مع نجمهم المحبوب، ليبدأ بعدها الإعلان عن أبواب الموقع الالكتروني الذي سيتم عرض الحملة الإعلانية عليه، وذلك بعد أن قدَّم مصمم الموقع شرحًا مفصلاً للحاضرين.

لينتقل الحديث بعد ذلك الى أحد مدراء الماركة التجارية الذي تحدَّث عن الحملة الإعلانيَّة التي ستمتد لسنتين 2011 ndash; 2012، ليتم بعد ذلك استدعاء الفنان تامر حسني إلى المسرح للرد على أسئلة الصحافيين، وخلال الحفل قام حسني بأداء بعض أغانيه أمام الحضور برفقة عدد من الراقصات.

والطريقة الَّتي تعامل بها تامر حسني خلال هذا الحدث، أظهرت أنَّه من أذكى نجوم العالم العربي في الترويج لأعماله وتحركاته، فهذه مكانة تحسب له ولفريق عمله الذي يتابع معه كل صغيرة وكبيرة باحترافية نادرة، وتعتبر هذه الأفكار إحدى الوسائل التي زادت جماهريته الكبيرة في مصر والوطن العربي.

وبعدها تم عرض الإعلان الخاص بالحملة، على أنّْ يتم البدء بعرضه عبر الفضائيات خلال الاسبوع المقبل.

وأكَّد تامر حسني لـquot;إيلافquot; أنَّه يركِّز على هذا الحدث، الى جانب إستعداده لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم quot;عمر وسلمىquot;، وتحضيره لألبومه المقبل الذي سيطرحه خلال الصيف المقبل متضمناً بعض الأغنيات في فيلم quot;عمر وسلمىquot;، الى جانب بعض الأغنيات التي ستظهر بها معه أسماء جديدة تطرح أعمالها للمرة الاولى من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين.

وأبدى حسني سعادته باختياره من قبل شركة غربية عالمية ليمثلها في الشرق الاوسط، وقالquot; شعور جميل أن تجتهد وتعمل وتنجح، ثم تكسب ثقة شركة عالمية مثل quot;بوليسquot; للترويج لأعمالها، وهو أمر أسعدني جداً، خصوصًا وأنهم وافقوا على أن يكونوا شركائي في الأعمال الخيرية التي سأقوم بها في الفترة المقبلة، والتي زادوا عليها من أفكارهم وأسلوبهمquot;.

كما أكد ان الشركة المنتجة لأول مسلسل تلفزيوني سيقوم به تحضيراً لرمضان المقبل، تبذل الى جانبه مجهوداً كبيراً ليكون العمل مميزاً ومختلفاً ويليق بجمهوره الذي سينتظر العمل الدرامي لأول مرة، وقال إنهم لم يحددوا عنوان المسلسل حتى الآن، نافياً أن يكونوا قد إستقر على عنوان quot;إبن البلدquot;، ولكنه قال إنه من ضمن أحد الاسماء المطروحة، وأكد أنه يعمل للظهور بشكل quot;محترمquot; بحسب وصفه، ليليق بالدخول الى بيوت مصر والعالم العربي.

لقطات من الحفل:
-لم يتأخر الحفل حتى يبدأ سوى نصف ساعة فقط، حيث كان من المفترض أن يبدأ الساعة الواحدة.
-سأله أحد الحضور، إن كان سيتم إطلاق مجموعة من نظارات quot;بوليسquot; التي تحمل اسمه، فردَّ: quot;لا أدري، لكنهم أهدوني نظارة تحمل إسميquot;، فطالبته الكثيرات من الحضور بها لاقتنائها.
-ذكر تامر حسني خلال أحاديثه أن نجاحه جاء نتيجة دعوات أمه واهله المتواصلة.
-أكد تامر حسني أنه لا يصنف نفسه الفنان الأول في مصر، لان لديه زملاء ناجحين الى جانبه كثيرين.
-ظهر خلال حديثه انه لا يعلم جيداً بتفاصيل العقد مع quot;بوليسquot; خصوصا عندما سئل عن المنطقة التي سيمثل بها الماركة العالمية، فجاءت الإجابة عن طريق أحد مدراء quot;بوليسquot;.
-إشتكى بعض الصحافيين من سوء الصالة التي عقد فيها الحدث، حيث جاءت موزعة وكبيرة على مؤتمر صحافي، وكأنها quot;طاولاتquot; لمشاهدة حفل، حتى أن كاميرا التصوير التلفزيونية قد حجبت الرؤية عنهم.
-بعد أن إنتهى من حديثه وأغنيته الاولى، صعد عدد كبير من الحاضرين الى جانبه لإلتقاط الصور التذكارية معه، فتم إنزالهم ليكمل تامر الغناء وقدم بعدها أغنيتين.
-تحدث مدير شركة quot;بوليسquot; بلغته الإيطالية وقام أحد مرافقيه بترجمة حديثه.
-كان عدد الصحافيين المدعوين قليلا جداً نسبةً للحضور المتواجد بحيث لم يعرف لأي جهة يعملون.