كسر الفنان تامر حسني جدار الصمت من خلال إطلالته مع الإعلامي شادي خليفة على شاشة ART.


بيروت: من المعروف عن الفنان تامر حسني ندرة إطلالاته التلفزيونيَّة، ولكنه خصّ برنامج الإعلامي شادي خليفة عبر شاشة الـART بسلسلة تصريحات حول مواضيع أثارت الجدل مؤخراً.

ومن ضمن تصريحات تامر خلال مداخلته قوله: quot;للمرة الأخيرة سأطلب من الصحافة عدم إثارة المشاكل بيني وبين عمرو دياب وعدم التطرق لهذا الموضوع، فعمرو أستاذ في الفن وتاريخه وأنا أحبه وأحترمهquot;، وعندما سأله شادي إن كانت المصافحة والعناق مع عمرو دياب في عزاء والدة محمد فؤاد تعني صلحاً رسمياً أشار تامر إلى أنه أساساً لم يكن هناك من خلاف بينهما كي يكون هناك صلح.

ومدح تامر بزميلته شيرين قائلاً: quot;شيرين أختي، أحبها كثيراً، وسوء التفاهم بيننا زال بعدما ابتعد من حولها بعض الناس الذين كانوا سبباً في خلافناquot;.

وفي سؤال عن الشاب الشبيه بتامر إلى حدٍ كبير، قال تامر: quot;عن أيّ شاب بتتكلم؟! في 5000 واحد بيشبهوني، أنا من يومين شفت واحد شبهي خالص، نزلت أسلم عليه، افتكرتو تامر حسني بجدّ!quot;، ولكن شادي أصرّ على الشبيه الشهير الذي التقطت له صور فاضحة بهدف أذية تامر فقال: quot;الشاب ده كلمني وأكد إنو هو وقع ضحية ناس عاوزين يسيئوا ليّ من خلال استخدامو والتقاط صور له مش كويسةquot; ولكني لن أقاضيه لأنه ضحية ولم يقصد الإساءةquot;.

وكشف تامر أن فيلمه السينمائي الجديد quot;عمر وسلمى 3quot; سيبدأ تصويره بعد أسبوعين مع مي عزالدين أما مسلسله التلفزيوني فسيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان الـ2011، ولكنه حتى الآن لم يقم باختيار الممثلين والأبطال واسم المخرج.

ومن ناحية أخرى، أكد تامر حسني بأن قيامه بفريضة الحج جعلته يرتاح كثيراً ويعود إلى ذاته، وقال أنه خصّ والدته ووالده بالدعاء الأول كي يحفظهما له الله بصحة جيدة.

وبالنسبة للصور التي تسربت خلال رحلة الحج والتي أثارت ضجة وجدلاً كبيرين وانتقادات قاسية قال تامر إن لا علاقة له بها، وحول ما إذا كان التقى صدفة بأحمد عز وحمادة هلال أثناء أدائه فريضة الحج قال: quot;لا، كانت هناك اتصالات مسبقة بيننا للتنسيق واللقاء خلال الحج وهما صديقان مقربان منيquot;.

يذكر أن برنامج O2 هو من إعداد الزميلة لينا الدبسي ويتمّ تصويره في استديوهات Cherry studios في منطقة الحمرا.