عمان: بإدارة الاعلامي اللبناني مازن دياب وإشرافه، وبرعاية معالي وزير السياحة السابق السيد اسامة الدباس وبحضور عدد كبير من اهل المجتمع الاردني ونخبة كبيرة من الوجوه الفنية اقيم حفل انتخاب أفضل عارض وعارضة ازياء في الأردن تحت اسم The Golden Model 2010.

اقيم الحفل في فندق كراون بلازا عمان، وحضره اكثر من 900 شخص، اجتمعوا ليواكبوا الحفل الجمالي الأول في الاردن.

تنافس 20 متسابقًا ومتسابقة من كافة وكالات عرض الازياء على لقب واحد، اذ مرّوا امام لجنة التحكيم بأكثر من مرور وعرض وفي النهاية اختارت اللجنة quot;رمز طوالquot; من وكالة quot;لانا بشاراتquot;، وquot;انس حمادةquot; من وكالةquot;سيمزquot;.

تألفت لجنة التحكيم من 10 اعضاء من ميادين وجنسيات مختلفة:
المصمم عقل فقيه (لبنان)، الفنانة نورهان (لبنان)، الفنان عزيز عبده (لبنان)، الاعلامي شربل راجي (لبنان)، الممثلة لارا الصفدي (الاردن)، العارضة ريم بيتموني (الاردن)، الدكتورة فريدة طنوس (الاردن)، الممثل قيس الشيخ نجيب (سوريا)، الرياضي فرنسيس لوغول (ماليزيا)، اخصائية التغذية جان كوبيت (بريطانيا).

قدّم الحفل منظم الحفل وصاحب فكرة The Golden Model الاعلامي مازن دياب، كما قدّم كل من الفنانة نورهان، الفنان عزيز عبدو، الفنان مجد ايوب، الفنان هيثم الشوملي والفنانة تيما الجبر فقرات فنية على المسرح.

شبه الحفل بحفل انتخاب ملكة جمال لبنان نظرًا لحسن التنظيم والادارة، كما حضرت مجموعة كبيرة من المحطات العربية والعالمية وابرزها وكالة رويترز التي تعتبر من اهم الوكالات العالمية، وتلفزيون فاشن ارابيا، اضافة إلى ممثلين عن جميع المجلات والصحف العربية.

اقيم الحفل برعاية ال جي موبايل، شركة بسطامي وصاحب وكلاء نيسان، كراون بلازا عمان، بوتيك عقل فقيه، بدوين لتنظيم الحفلات، هاي كلاس،ورود كلاسيك، موستاش، صالون بيوتي سينس، طوني اند غاي، مجلة لكجري، مجلة ناس وناس واذاعة صوت الغد.

ومن بين الحاضرين، السيدان عماد بسطامي واسامة مسعود، الاعلامية رنا سلطان، الفنانة رانيا الكردي، المخرجة غادة سابا، بشار وسلمى، الممثل حمد نجم، الفنانة سهير عودة وعدد كبير من الوجوه الفنية.