إيلاف: بعد 9 أشهر من إطلاق الألبوم الأول لفيكتوريا كريستينا هيسكث الشهيرة بـ quot; Little Bootsquot; والذي يحمل عنوان quot;Handsquot; في إنكلترا، صدر الألبوم في الاسواق الأميركية في الـ 9 من شهر مارس/آذار الحالي.
وعلى الرغم من تباعد المدة بين صدوره في الولايات المتحدة وبريطانيا، إلا أن الجمهور الأميركي إستقبل الأغنيات بحفاوة كبيرة مما أدى إلى إرتفاع مبيعات الألبوم وتصدر أغنياته سباقات الأغاني.
البوم quot;Handsquot;quot; ينتمي إلى نوعية موسيقى الإلكتروبوب، يحتوى على 12 أغنية شاركت هيسكث في تأليفها، وتنوعت مواضيعها بين الحب والفراق .
ووفقًا لمنتجي الألبوم، فأغاني العمل الاول لهذه الفنانة الشابة بسيطة في ألحانها، وعميقة في معانيها، كما أنها تجمع بين الحداثة والقِدَم.
وإستنادًا إلى تصريحات فيكتوريا هيسكث فصدور quot;New in Townquot; كأغنية منفردة أولى تسبق الألبوم، يرجع إلى كونها أغنية فريدة لا تشبه أيًّا من الاغنيات الموجودة حاليًّا على الساحة الفنية.
ومن ناحية أخرى، يعتبر النقاد الألبوم الاول Little Boots بداية قوية ستساهم في ترسيخ إسمها على الساحة الفنية، وستجعلها تنافس بشدة مغنيات هذه النوعية من الموسيقى كليدي غاغا، وبرتني سبيرز، و ليلي آلان.
يذكر ان فيكتوريا بدأت حياتها الفنية عن طريق كتابة أغنياتها وغنائها عبر مواقع الإنترنت كاليوتيوب وماي سبايس متاثرة في أدائها بعدد من المغنيين على رأسهم بريتني سبيرز. ثم ظهرت في عدد من البرامج الفنية حتى إستطاعت أن تتعاقد مع إحدى الشركات التي أنتجت ألبومها quot;Handsquot;.
ومن جانب آخر، حصلت هيسكث على جائزة BRIT عن فئة إختيار النقاد عام 2009.