القاهرة: عقد فريق واما الغنائي مؤتمرًا صحافيًا مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة إحتفالاً بعودة الفريق إلى العمل مجددًا دون الكشف عن أي تفاصيل حول عودتهم، أو حتى الإعلان عن إسم الألبوم.
وأثار أعضاء فريق quot;واماquot; إستياء الصحافيين بعد تأخرهم عن موعد المؤتمر الصحافي لأكثر من ساعة ونصف، إضافة إلى أن دخولهم للتسجيل مع عدد من القنوات الفضائية قبل المؤتمر، دفع عددًا من الصحافيين إلى الانسحاب فور دخول أعضاء الفريق إلى القاعة.
واعتذر أعضاء الفريق محمد نور، واحمد فهمي، ونادر حمدي، واحمد الشامي، في بداية المؤتمر عن التأخير لأكثر من مرة، في محاولة منهم لتهدئة الحضور.
ولم يستغرق المؤتمر أكثر من 30 دقيقة حيث انصرفمعظم الصحافيين في بدايته لارتباطهم بموعد آخر، بينما رفض أعضاء الفريق الكشف عن أي تفاصيل عن الألبوم الجديد المتوقع صدروه خلال شهر مايو/أيار المقبل سوى انه يضم 12 أغنية .
حرص أعضاء الفريق على التأكيد بأن كلاً منهم نجح بمفرده، لكنهم كانوا متفقين على العودة مجددًا إلى الاجتماع تحت إسم quot;واماquot; لأنه كان السبب في نجاحهم، مؤكدين أنهم كانوا قد حددوا تاريخ العودة منذ فترة طويلة .
وأكدوا على أنهم اتفقوا مع شركة كيوب ميوزك لإصدار 3 البومات خلال 4 أعوام ونصف تقريبًا، إضافة إلى عودة الفريق إلى إحياء الحفلات مجددًا.