قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: صرحت المذيعة السعودية غادة مصلي أنها لاتبحث عن الاسم الكبير بين المحطات بقدر ما تبحث عن الدعم المعنوي ، وهذا ما وجدته في قناة quot;الآنquot; التي انضمت إليها مؤخرا وأطلقت برنامجها الجديد quot;حياكمquot;. حيث أقامت القناة مؤتمرا صحافيا في فندق quot;فينيسيا في بيروت . ويأتي البرنامج ضمن خطط القناة التي تحاول استقطاب المشاهد والمعلن السعودي في وقت واحد عبر quot;سعودةquot; برامجها وحشد أكبر عدد ممكن من المذيعات السعوديات ضمن القناة . حيث سبق أن أنضمت المذيعة السعودية أميرة الفضل واطلقت برنامج quot;أميرةquot; .ورغم وضع المرأة السعودية ضمن أولويات القناة والبرنامج إلا أن غادة أكدت لإيلاف أن البرنامج يخاطب المراة العربية عامة والسعودية خاصة. ولا يعتبر برنامج quot;حياكمquot; للمرأة فقط حيث يوجد قضايا للرجل والمرأة فالحياة رجل وإمراة ، ولكن يقال دائما للمرأة لأنها الأكثر مشاهدة لهذه النوعية من البرامج. وانا لدي فئة من الرجال تتابعني لأنه يوجد امور طبية اقدمها ويتابعها الرجل.
غادة التي قررت بعد مغادرتها قناة quot;ال بي سيquot; وتوقف برنامج quot;عيشوا معناquot; أن تبتعد عن التلفزيون والعمل الإعلامي. صرحت أن قناة الآن جعلتها تتراجع عن قرارها ، وخصوصا وجود الجو العائلي الموجود في شركةquot;العريسquot; التي تقوم بإنتاج البرنامج . وأعربت عن سعادتها بالإنضمام إلى قناة الآن لأنها موجهة للمرأة العربية والخليجية خاصة وتقدم مواضيع وقضايا مهمة للمرأة وهذا يدخل ضمن إهتمامات غادة. فبرنامجquot;حياكمquot; يقدم مواضيع المرأة النفسية والإجتماعية والقانونية ويقدم للمرأة التوعية الكافية بطريقة مبسطة تستطيع أن تستوعبها اي quot;ست بيتquot; وهذه طريقتي التي اعتمدها دائما.
غادة مصلي التي سبق لها أن اختارت اسم برنامجquot;عيشوا معناquot; الذي قدم على قناة quot;ال بي سيquot; بمشاركة المذيع السعودي علي العلياني ومنى سراج لتعود وتقدمه بعد ذلك وحدها بعد إنتقال علي لقناة روتانا خليجية ومغادرة زميلتها منى للبرنامج إعتبرت ان برنامج quot;حياكمquot; يختلف عن quot;عيشوا معناquot; انه برنامح لها وحدها.وحول اسم البرنامج الذي سبق للمذيع الكويتي بركات الوقيان ان كان له برنامجا يحمل الإسم نفسه صرحت غادة أنها عندما اختارت اسم quot;حياكمquot; لم تكن تعلم أن بركات سبق وقدم برنامجا يحمل الإسم نفسه لكن اكتشفت فيما بذلك .وأضافت :quot;لكن برنامج بركات كان اسبوعيا ويقدم على قناة محلية .ولكن أنا أحببت الأسم لانه قريب للقلب وسهل نطقه وفي البلدان العربية يحبون الاسماء الجديدة والخفيفة ، ونحن في السعودية نستخدمها للترحيب.