إنتهت الفنانة رشا مهدي من تصوير آخر مشاهد مسلسل quot;لحظات حرجةquot;، بالإشتراك مع الفنان quot;عمرو واكدquot;، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان. وهي الآن بصدد قراءة مجموعة من الأعمال السينمائيَّة.

القاهرة: إنتهت الفنانة رشا مهدي من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل quot;لحظات حرجةquot;، والذي تلعب فيه دور quot;بسمةquot; طليقة الفنان quot;عمرو واكدquot;، والتي تحدث لها مجموعة من الإنقلابات تنتهي بمفاجأة كبيرة تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.

المشاهد الأخيرة لرشا تم تصويرها في quot;استوديو جلالquot; وعدد من شوارع القاهرة . وتكون رشا بهذا قد أنهت تصوير المسلسل بعد موسمين منه.

وشاركها بطولة الموسمين كل من quot;عمرو واكدquot; وquot;بشرىquot; وquot;محمود عبد المغنيquot;، ويشارك في الجزء الثاني مجموعة من النجوم الجدد، تمهيدًا للعبهم بطولة الجزء الثالث وهم quot;درةquot; وquot;يسرا اللوزيquot; وquot;أحمد حاتمquot; وquot;رمزي لينرquot; وquot;حنان مطاوعquot; وquot;طارق لطفيquot; و quot;ياسر جلالquot; .

المسلسل من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان القادم. هذا والجدير بالذكر أن آخر أعمال رشا التي تم عرضها كان فيلم quot;بدل فاقدquot;، وهي تقرأ الأن مجموعة من الأعمال السينمائية لتختار في ما بينهم. كما وتستعد أيضًا للظهور كضيفة شرف في أحد المسلسلات الرمضانيَّة، في حلقة ستلعب هي بطولتها وستظهر فيها كرشا، ولكنها تتكتم على إسم المسلسل .