قرَّرت المغنيَّة البريطانيَّة، شيريل كول، إقامة حفل بمناسبة طلاقها من نجم المنتخب الإنكليزي لكرة القدم آشلي كول.

لندن: تعتزم المغنيَّة البريطانيَّة، شيريل كول،إقامة حفل بمناسبة طلاقهافي ملهى ليلي بوسط لندن، وذلك بالتزامن مع أولى مباريات المنتخب الإنكليزي في نهائيَّات بطولة كأس العالم لكرة القدم يوم السبت المقبل.

ونقلت صحيفة quot;ميرورquot; البريطانيَّة إنَّ شيريل التي رفعت دعوى طلاق الشهر الماضي من نجم فريق تشيلسي والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم، آشلي كول،ستقيم حفلاً يحظر فيه بشكل مشدَّد تشغيل أجهزة التلفزيون حتى لا تشاهد المباراة التي يشارك فيها آشلي امام المنتخب الأميركي.

وقال مصدر إن شيريل حريصة على إتمام عمليَّة الطلاق حتى تتمكن من ممارسة حياتها، وإنها تريد أن تنطلق بلا قيود وتنسى آشليquot;، وأضاف:quot;إَّنها لا تريد مشاهدة مباريات منتخب انكلترا في نهائيَّات كأس العالم بسبب مشاركة آشلي فيها، ولذلك فقد رأت أن الوقت الأمثل للاحتفال الصغير هو خلال مباراة المنتخب الانكليزي أمام المنتخب الأميركيquot;.

وقرّرت شيريل عدم إقامة الحفل في منزل الزوجيَّة السابق في منطقة سوراي والذي تبلغ قيمته 6 ملايين دولار لما ينطوي عليه من ذكريات عديدة.

وعلى الرغم من إعلانها عن عدم رغبتها في الحصول على أيَّة أموال من زوجها لاعب كرة القدم الإنكليزي بعد طلاقهما، إلاَّ أن آشلي عرض عيلها مبلغ 6.8 ملايين دولار، مستحقاتها بعد الطلاق. وقال أحد المصادر: quot;لم يصدق آشلي أنها ستتركه دون الحصول على أيّ أموال، فهي طالما عملت بجد من أجل جمع هذه الأموالquot;، بحسب صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانيَّة.

وتزوج شيريل وآشلي في حزيران 2006، وبدأت الخلافات بينهما في 2008، بعدما صرحت إحدى مصففات الشعر أنها قضت ليلة مع لاعب الكرة، ولم تعلق وقتها الزوجة، وفي شباط 2010 اكتشفت أنه على علاقة بأربع سيدات، لتعلن بعدها انفصالهما.