ينتظر الممثل براد بيت صدور الكتاب الجديد عن سيرة حياة زوجته الممثلة أنجيلينا جولي لمعرفة مغامراتها الغراميَّة.

نيويورك: أعلن الكاتب الشهير اندرو ماركون عن قرب اصدار كتابه الجديد حول حياة نجمة هوليوود المعروفة انجلينا جولي.

وسيضيء هذا الكتاب على الكثير من الجوانب الغامضة في سيرة الممثلة، ومنها طبعًا علاقاتها العاطفيَّة مع نخبة من الفنانين الكبار، فضلاً عن محطات كثيرة توقف عندها الكاتب ليكشف لأول مرَّة عن تفاصيل حياتها الداخليَّة التي لم يكتب عنها إلى الآن.

والكاتب أندرو ماركون هو أوَّل من كتب قصة حياة الأميرة ديانا (36 عامًا)، وكذلك ملكة البوب مادونا (51 عامًا)، بحيث لم يترك في كتبه هذه حتَّى موضوع تناول المخدرات. وتشير المعلومات الى أنَّ انجلينا جولي فوجئت بخبر الكتاب، وشعرت بشيء من الامتعاض، وخصوصًا فيما يتعلق بالجانب الذي يتناول حياتها الداخليَّة.

وحسب المصادر فإن زوجها الممثل الشهير براد بيت (46 عامًا)، سيكون أكثر المنتظرين لصدور هذا الكتاب، كونه يريد معرفة سيرة زوجته الغراميَّة. ويسمي الكتاب بعض عشاق أنجلينا السابقين، ومنهم مثلا النجم المعروف ميغ ياكي (66 عامًا) وليني كرافيتس (46 عامًا) ورالف فينس (47 عامًا) وآثان هاوك (39 عامًا) وغيرهم.

إلى ذلك، قام براد مذ أيَّام بزيارة مستشار روحي للحصول على التوجيهات بشأن علاقته المتوترة مع انجلينا.

حيث ذهب الى المستشار الروحي quot;رون باردquot; المعروف باسم بارد، واعترف بارد أنَّ براد جاء إليه لطلب النصيحة والمشورة حول حياته العاطفيَّة، وقال: quot;نعم براد يأتي من أجل قراءتي وأنا اعرفه من النَّاحية الشخصيَّة والمهنيَّة وهو انسان روحي جدًّاquot;

وأضاف quot;إنَّه قلق حول علاقته بانجلينا ولكن لن اضيف المزيد فأنا بين المطرقة والسندان ولا يمكنني فضح أسرارهquot;. وقال مصدر مقرب من بيت: quot;يقول براد أنَّ مستشاره الروحي هو مصدر راحة وإلهام له وخصوصًا في الأوقات الصعبةquot;