بيروت: يستعد الفنان التونسي أحمد الشريف لإستقبال مولوده الأول، ويعيش إحساسًاجميلاً ممزوجًابالغرابة والقلق، ويستعد نفسيًا لهذه التجربة الجديدة في حياته، وترتيب أوراقه مجددًا للتنسيق بين عمله وعائلته خصوصًا أنّ إقامته موزعة بين لبنان حيث عمله، وتونس حيث تعيش عائلته. أحمد يرى أنه إذا أراد تقديم أغنية تعبر عن مشاعره كأب للمرة الأولى أسوة ببعض الفنانات فإنه سيحتفظ بها لعائلته لأنها تعبر عن مشاعر شخصية لا علاقة للناس بها.
أحمد يرى أن زواجه لم يؤثر على علاقته بمعجباته، وذكر إيلاف بالإشاعات التي تناولناها معه في لقاء سابق حول إمكانية عدم إستمرارية علاقته مع خطيبته، وقال بأنه لم يهتم يومًا بالرد على الشائعات، والدليل أنه اليوم متزوج منها وسعيد معها،وينتظر مولوده الأول منها، والذي من المنتظر أن يكون ذكرًا. وشدد أحمد على أن التفاهم مهم لنجاح أي علاقة زوجية، والثقة عامل أساسي كذلك. ولا يخلو أي زواج من مشاكل وأخطاء ولكن المهم أن يفلح الزوجان في تجاوزها.
تحدث أحمد كذلك عن تجربته الأولى مع المخرجة الشابة جورجينا إبراهيم حيث يقدم عملاً فيه تمثيل وقصة، ويختلف عن أعماله السابقة.
أحمد في حوار مصور موسع مع إيلاف تحدث عن شغفه بكرة القدم، وبالأرجنتيني quot;ميسيquot; وبطقوسه عند متابعته لمباريات البطولات الكبرى، ومشاريعه الفنية الجديدة وتحضيرات البومه الثالث الذي وعدنا بأنه سيكون مختلفًا ويعزز هويته الفنية.