تستعد كلوديا حنَّا لتجهيز ألبوم غنائي جديد من 15 أغنية من التراث العراقي، متمنيةً أن تقدم الفوازير في رمضان.

علياء مجديمن الرياض: صرحت كلوديا حنا في حوار خاص لإيلاف عن آخر أعمالها الفنية حيث أحيت أخيرًا حفلةملكة جمال مصر، بعد أن تم اختياراها من بين عدد من الفنانات، والذي أقيم في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن جهتها قدمتفقرتين غنائيتين أبهرت بهم جميع الحاضرين بملابسها التي قامت بتغييرها أكثر من مرة.

كما أنها تستعد لتجهيز ألبوم غنائي يحتوي على 15 أغنية من التراث العراقي، تعاملت فيه مع مجموعة من الملحنين والشعراء من مصر، مضيفة أنهاستستغل فترة رمضان لتقضي وقت أطول برفقة الأهل والأصدقاء التي ابتعدت عنهم طيلة الأشهر الماضية بسبب عملها الدائم والمستمر.

مؤكدة أنها تتمنى أن تقوم بعمل فوازير رمضان ولكن بشرط جدية الموضوع وأن يضيف لإعمالها قيمه ذات يوم، علىالرغم من اقتناعها أنها لن تكون بمستوى فوازير quot;نيلي و شريهانquot; اللتان خلقوا الفوازير، حيث من الصعب أن يكون لهم مثيل على الرغم من قيام العديد من الجميلات شكلا وصوتا بعمل الفوازير بعدهم .

كما انها تسمع لجميع المطربات والمطربين والأخص شيرين عبد الوهاب وأصالة التي أهبرتها بشريطها الخليجي فهي توصفه بأنة البوم غير عادي

وعن حبها وعشقها للغناء قالت أنها عملت بعدة مجالت كالعمل الإذاعي وعرض الأزياء ومسابقة ملكة الجمال من أجل الوصول لتحقيق حلمها الأول وهو الغناء، وكانت تتمنى أن تخوض تجربه الغناء عند عمر 15 ولكن فضلت إن تخوضها عندما تكبر حتى تتفهم جميع الأوضاع، مضيفة أن لقب ملكة الجمال التي حصلت عليه لم يضف لها، أي أنه مجرد لقب لا أكثر .

وحول الشائعات التي طالتها أخيرًا والتي تشكك في حبها لمصر أكدت أن حبها لمصر صادق ونابع من داخلها وإنها انزعجت من بعض الأقاويل، مصرحة بأنها لا تطيق البعد عن مصر لمدة تتجاوز 15 يومًا لعشقها لهوائها وزحامها، فهي تعتبرها وطنها الثاني حيث أنها تستقر وعائلتها دون أن تقوم بزيارة وطنها الأم ( العراق ) .

والجدير بالذكر إن كلوديا متابعة جيدة لإيلاف على الرغم من سخونة التعليقات فيها والتي تزعجها في بعض الأحيان إلا أنها تعلم أن لكل فنان جمهور يحبه وأخر لايحبه.