تشارك الفنانة المغربيَّة منى أمرشا في حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان خريف صلالة السنوي.

دبي: تغادر الفنانة المغربية المقيمة في دبي، منى أمرشا، يوم 28 يوليو الجاري الى سلطنة عمان، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان خريف صلالة السنوي بولاية ظفار، حيث ستبدأ بالليلة نفسهاالتحضير للحفل، الذي ستحييه.

وبعد نجاح الألبومين الأوليين التي أصدرتهما في السنتين الماضيتين، بدأت أمرشا الإستعداد والتحضير لألبومها الغنائي الثالث والجديد في مسيرتها بعد تخرجها من مسابقة quot;نجوم ألبومquot; على قناة mbc ، حيث إختارت أغنية إماراتية للملحن الإماراتي القدير إبراهيم جمعة، الى جانب مجموعة من الإختيارات التي تتعاون بها مع الملحن الفنان عصام كمال.

كما سيتضمن الألبوم الجديد مجموعة من الألحان الغنائية المختلفة، التي تم إختيارها من الأغاني اللبنانية والمغربية، الى جانب الخليجية التي إشتهرت فيها في الألبومين السابقين، وذلك حسب ما ذكر روبير فخري المشرف والمنسق العام لحفلات مطربي شركة quot;بلاتينيومquot; لـquot;إيلافquot;، والتي تنتمي إليها الفنانة المغربية.

هذا وستتواجد أمرشا خلال شهر رمضان المقبل من خلال غناء quot;تترquot; المسلسل الخليجي الرومانسي الإجتماعي quot;الحب الذي كانquot;، والذي كتب كلماته الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وسيعرض على أكثر من أربع قنوات تلفزيونية، حيث تصدى لتلحينها الكويتي عادل الفرحان وقام بعملية التوزيع الموسيقي محمد الشطي.

هذا وستحضر منى أمرشا للغناء باللهجة المغربية والتي ستكون مختلفة كليًا عما يقدم، والتي تسعى من خلال كلماتها وألحانها أن تعيش بين الجماهير المغربية والعربية الى أبعد الحدود.