عبَّرت يلدا عن سعادتها بأداء دورها في مسلسل كريمو باللغة الفارسيَّة الَّتي تتحدَّثها بطلاقة كما تحدثت عن دورها في quot;الصراعquot;.

الدوحة: كشفت الفنانة يلدا عن دورها في مسلسل quot;كريموquot; والذي تجسد فيه دور الابنة quot;شهينازquot; مبدية سعادتها بهذه التجربة الرائعة أمام الفنان الكبير داود حسين والذي يجسد دور الأب، كما أكدت أنها سعيدة بتحدثها الفارسية في المسلسل باعتبارها فارسية الأصل وتتحدثها بطلاقة.

كما أوضحت يلدا أن التجربة رائعة وتم بذل جهد كبير فيها حتى تخرج في أفضل صورة مشيرة إلى انتظارها حكم الجمهور في أدائها للغة الفارسية بالمسلسل.

وحول دورها في مسلسل quot;الصراعquot; أكدت يلدا لـquot;إيلافquot; أنه أول مسلسل تراثي لها بمشاركة ممثلين سعوديين مبدية استمتاعها بالعمل وبكل المشاركين وخصوصًا المخرج حسن أبو شعيرة متمنية أن يستمتع الجمهور هو الآخر.

وعن دورها في quot;الصراعquot; أضافت يلدا أنها تقوم بدور quot;سارةquot; التي يعشقها ابن عمها quot;سلطانquot; ويقوم بدوره الفنان طلال السدر، ولكن والدها يرفض تزويجها له ويزوجها لغيره، إضافة إلى تعرضها للغدر من أحد إخوانها مما يحول شخصيتها من فتاة رومانسية إلى فتاة أخرى.

كما أكدت يلدا أنها اهتمت كثيرًا باللهجة النجدية في الأداء وتدربت عليها كثيرًا وحفظت الأدوار بعيدًا عن اللوكيشن حتى تتقنها وتؤديها بسهولة مشيرة إلى مساعدة المنتج محمد حسين المطيري والمخرج حسن أبو شعيرة والفنانة ملاك أثناء التصوير.

أما عن مشاركتها في مسلسل quot;قصة هواناquot; أوضحت يلدا أنها شاركت في ثلاث حلقات هي quot;نقطة ضعفquot; وquot;دعوة عشاءquot; وquot;أوراق التوتquot; مضيفة أن كل حلقة تحكي قصة منفصلة عن الحب.

وأضافت أنها سعيدة بتجربتها مع المخرج المتميز محمد القفاص في quot;قصة هواناquot; خصوصًا وأنه يهتم كثيرًا بالتفاصيل النفسية للشخصية ويترك الانسيابية تظهر في أداء الممثل ليعطي طابعًا مختلفًا عن الآخرين.