وجهت تهمتي حيازة المخدرات وقيادة السيارة تحت تأثير مفعولها لمغني البوب البريطاني جورج مايكل.

لندن: وجهت رسميا لمغني البوب البريطاني جورج مايكل في لندن الخميس تهمتي حيازة المخدرات وقيادة السيارة إما تحت تأثيرها أو تأثير الكحول أو الاثنين معا، وأطلق سراحه بضمانة على أن يمثل أمام محكمة هايبري في حي ايزلينغتون اللندني في 24 من الشهر الحالي.

واعتقلالمغني في أعقاب الحادث الذي التقطته كاميرات المراقبة في الساعات الأولى من صباح 4 يوليو / تموز الماضي، وهو اليوم الذي أعقب مهرجان المثليين المسمى quot;موكب الفخار اللندنيquot;، ويذكر أن المغني نفسه أعلن مثليته على الملأ منذ عدة سنوات.

وأظهر الفيلم سيارة المغني وهي تنحرف من شارع المرور الى الرصيف وتصطدم بمتجر quot;سنابي سنابquot;، وهو معمل فوتوغرافي، بمنطقة هامستيد في شمال العاصمة.

ووقتها قال ناطق باسم الشرطة إنها quot;ألقت القبض على رجل في الأربعينات من عمره بتهمة قيادة سيّارة وهو في حالة لا تسمح له بذلك، واستجوبته ثم أفرجت عنه بضمانة على أن يعود اليها في 13 أغسطس (اب) لإكمال التحقيقاتquot;. وكما كان متوقعا فقد وجهت له التهمتين في هذا اليوم.

ويذكر أن مايكل أكمل في أواخر العام الماضي عقوبة طالته في العام 2007 وحظرت عليه قيادة السيارات لمدة سنتين، وأتت تلك العقوبة في أعقاب القبض عليه وهو منكفئ على عجلة قيادة سيارته في قارعة الطريق بتأثير مادة مخدرة، ويذكر أيضا أنه تحدث علنا عن ادمانه المخدرات قائلا إنه يجاهد لتقليل تعاطيه لها.