القاهرة: أعربت الفنانة رشا مهدي عن سعادتها بنجاح شخصية quot;شروقquot; التي قدمتها في مسلسل quot;بالشمع الأحمرquot; مع الفنانة يسرا، مؤكدة أن ردود الفعل التي وصلتها عن هذا الدور كانت إيجابية للغاية، لافتة إلى أنها حرصت على متابعة ردود أفعال الجمهور على العمل من خلال صفحتها الخاصة عبر موقع الفايس بوك.
وقالت رشا في تصريح لـquot;إيلافquot; إن نجاح شخصية شروق في المسلسل وإرتباط الجمهور بها خلال أحداثه، جعلها في قمة السعادة، ولاسيما أنها نجحت في لفت الأنظار إليها وسط هذا الكم من المسلسلات التي عرضت في رمضان.
وأكدت سعادتها بتكرار التعاون مع الفنانة يسرا للمرة الثانية بعد تجربة مسلسل quot;لقاء ع الهواquot; والذي عرض قبل سنوات، مشيرة إلى أن يسرا فنانة كبيرة والعمل معها له مذاق خاص نظراً لسعة صدرها ولكونها فنانة مخضرمة فإن كل من يتعامل معها يستفيد من خبرتها الطويلة.
وأشارت إلى أنها لم تقرر بعد ما هي الأعمال الجديدة التي ستشارك بها خلال الفترة القادمة، مؤكدة أنها ستظل تتبع سياسة الخطوات البطيئة المتأنية في اختيار أدوارها نظراً لحرصها على التنوع في الأدوار التي تقدمها سواء من خلال التلفزيون أو السينما.
وطلبت رشا من الجمهور الذي أعجبه دورها في العمل في أن يقوم بالتصويت لها في الاستفتاءات الجماهيرية التي تقام راهنا لاختيار أفضل الممثلين وأفضل الأعمال التي عرضت طوال الشهر الكريم، مشددة على أن الجوائز التي تأتي نتيجة الاستفتاءات الجماهيرية يكون لها مذاق خاص للفنان.