أحيت الفنانة شذى حسون حفل العيد اليتيم في دبي مع الفنان فارس كرم، وتستعد لعرض أغنيتها المصورة الجديدة quot;الساعةquot; قريباًعلى الفضائيات.
دبي: أحيا الفنان اللبناني فارس كرم والفنانة العراقية نجمة ستار أكاديمي شذى حسون، الحفل الوحيد في دبي، ثالث أيام عيد الفطر، في فندق البستان روتانا، بعد أن تم إلغاء حفلين آخرين لمجموعة من الفنانين بسبب ضعف الإقبال على التذاكر.
لاقى الحفل نجاحاً جماهيرياً ممتازاً.
بدأ الحفل بدخول شذى حسون في تمام الساعة 11 مساءً، مرتدية فستاناً أزرق من تصميم السورية هويدا البريدي، بعد أن قدمتها الإعلامية ديما سامي، وبدأت تقديم أغنياتها الخاصة التي كانت قد طرحتها بشكل quot;منفردquot; خلال السنوات الماضية، الى أن وصلت الى الأغنية العراقية الشهيرة للفنان الراحل ناظم الغزالي quot;طالعة من بيت أبوهاquot;، ما زاد من تفاعل الجمهور، لتتبعها بأغنية تحمل ايقاع ودبكة quot;الجوبيquot; العراقية الشهيرة quot; منصور باذن الله، لتبحر بعد ذلك بمجموعة من الأغنيات العراقية، والعربية فقدمت الأغاني جنة جنة، مالي شغل بالسوق، عالعين موليتن، فوق النخل،عشاق، لتنتقل للأغنية الخليجية وتقدم أغنية غرقان للفنانين حسين الجسمي وراشد الماجد، وأغنية سلمولي، لتختتم بأغنية quot;منصورين باذن اللهquot; على أنغام فرقة ايلي العليا الذي رافقها في هذا الحفل.
التقت شذى في كواليس المسرح مع فارس كرم الذي كان ينتظر مع فرقته الغنائية للدخول، ليتحدثا معاً بحضور منظم الحفل ماهر خوخجي ومجموعة من المرافقين، لتصعد الى المسرح الإعلامية ديما سامي وتجري السحب على عقد ألماس مقدم من إدارة الحفل بقيمة عشرة آلاف درهم إماراتي ما يعادل قرابة الثلاثة آلاف دولار أميركي، ثم قامت بتقديم نجم السهرة الذي ينتظره الحضور فارس كرم، الذي صعد على أنغام أغنية quot;دخيلوquot;، التي عانى بها من سوء هندسة الصوت، ليقوم بعد الإنتهاء منها بالحديث مع مهندس الصوت مطالباً بتحسينه.
ثم أتبع بعد ذلك بمجموعة من الأغنيات التي quot;دبك ورقصquot; عليها الجمهور بشكل كبير، فتنقل بين أغانيه القديمة وأغنيات ألبومه الجديد، وقدم أغنية الدنيا حلوة برجالا، ثم شفتها بشارع الحمرا، ثم موال وأغنية يوم اللي كنا صغار، أنا لبناني، سحر عيونك جنني، أرفقها بأغنية نسونجي، ثم وينه الي يقبرني، والأرجيله التي طالبه الجمهور باعادتها، فقام بإعادتها دون تردد بناء على طلبهم.
وبين أغنيات الدبكة والميجانا والعتابا، واصل كرم سهرته الناجحة بكل المقاييس وقدم أغنية الغربة، وختيار عالعكازة، وأغنية الحمد الله، لينهي بأغنية الراحل فهد بلان quot;لركب حدك يالموتورquot;.
هذا وإعتبر الجمهور ومجموعة الصحافيين الحاضرين أن الحفل كان ناجحاً فنياً بكل المقاييس، مع وجود بعض الشكوك حول وجود عدد كبير من الحضور بدعوات مجانية، ولكن دون التأكد من ذلك، والجدير بالذكر سعة قاعة الحفل في فندق البستان روتانا الى 750 شخصا، حضرها ما يقارب 650 شخصا.
على صعيد آخر بدأ العد العكسي لاطلاق فيديو كليب شذى لاغنية quot;الساعة quot; التي يتزامن صدورها مع عيد الفطر المبارك هدية من حسون لمحبيها ، صور الفيديو كليب على مدار يومين متتاليين في بيروت .

تم التصوير بعد عدة جلسات بين الفنانة شذى حسون والمخرج جو بوعيد اتفقا على صيغته النهائية و بني ديكور ضخم ليخدم قصة الكليب ،ويعدهذا ثاني تعاون بين بوعيد وحسون بعد كليب quot; شو في بينك وبيناquot;. والجدير بالذكر أن الاغنية من كلمات سلطان مجلي، الحان فايز السعيد، وتوزيع سيروس، اهتمت بتصميم الملابس المصممة هويدا البريدي، مكياج بوبا، شعر صالون جو رعد.