رفضت الفنانة صابرين الظهور في الحلقة المخصصة لمسلسلها quot;شيخ العرب همامquot; على قناة الحياة، كي تترك الحلقة كاملة للفنان الشاب مدحت تيخة.

القاهرة: في سابقة غريبة من نوعها، بررت الفنانة صابرين تغيبها عن الحلقة المعدة خصيصا على قناة الحياة للاحتفال بنجاح مسلسل quot;شيخ العرب همامquot;،برغبتها في ترك الحلقة كاملة للممثل الشاب مدحت تيخة الذي قدم دور quot;الشيخ سلامquot; في المسلسل.
إذ صرحت في اتصال هاتفي ضمن مجريات حلقة أمس من برنامج quot;الحياة اليومquot; قائلة:quot; لابد أن نعطي الفرصة كاملة لمدحت كي يعرف بنفسه للجمهور وليتحدث عن عمله مع النجم يحيى الفخراني quot;.
تبرير صابرين لم يكن مقنعا للكثيرين، لأن الحلقة كانت معدة للاحتفال بالمسلسل الذي عرض حصرياً على قناة الحياة، الأمر الذي كان يتطلب حضور أبطال العمل الذين اقتصرت مشاركتهم على المكالمات الهاتفية، إذ استقبل البرنامج أيضا مداخلة من الفنانة ريهام عبد الغفور التي تتواجد حاليا في فرنسا.
ومن ناحيته، عبر الفنان مدحت تيخة عن سعادته بالعمل مع النجمين يحيى الفخراني وصابرين، مؤكدا أن دور quot;الشيخ سلامquot; سيجعله يتقن اختيار أعماله المقبلة لما حققه من نجاح فاق توقعاته.