جمع عزاء والدة الفنان محمد فؤاد الذي أقيم مساء أمس الأوَّل الفنان عمرو دياب وتامر حسني.

القاهرة: أقيم مساء أمس الأول بمسجد الخلفاء الراشدين عزاء والدة الفنان محمد فؤاد والتي توفت مساء الأحد الماضي بعد صراع مع المرض.

شهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة محمد فؤاد في محنته نذكر منهم عمرو دياب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، وأحمد عدوية، والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والفنان عادل إمام، وشريف رمزي، وخالد زكي .

كما حضر أيضا كل من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وهشام عباس، ومصطفى قمر، والشاعر أيمن بهجت قمر، والشاعر الغنائي أمير طعيمة،والفنان أمير شاهين، وشادي شامل، ونادر أبو الليف، وإيساف، وحسام حبيب، وعمرو مصطفى، وأحمد عيد، وسمير صبري، والفنان محمود ياسين، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي، وتامر عاشور، والفنان هاني سلامة، ومحمد هنيدي، وتامر عبد المنعم، ونصر محروس، إضافة إلى كل من المنتج أحمد السبكي، وأحمد البدري ومصطفى النجار.

ومن الفنانات حضرت حنان مطاوع، ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وهبه مجدي، وشيري عادل، ودلال عبد العزيز، وابنتها إيمي سمير غانم، ولقاء الخميسي.

وحضر العزاء عدد من الإعلاميين والرياضيين من بينهم وائل الإبراشي، ولاعب الأسكواش السابق أحمد برادة، وطارق علام، وأسامة منير، ومحمود معروف.

وحرص كل من عمرو دياب وتامر حسني على مواساة فؤاد في العزاء بطريقة حميمة، حيث ظلوا واقفين بجانبه طوال الوقت، فيما كان تامر عبد المنعم ملازما لفؤاد من بداية العزاء وحتى نهايته.

تصوير :- شريف عبد ربه