قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تجتمع الفضائيَّات المصريَّة الخاصَّة والقنوات الحكوميَّة في بث حلقةٍ خاصَّةٍ من داخل الكاتدرائيَّة المرقسيَّة في العباسيَّة مساء اليوم.


القاهرة: ستكون الحلقة الخاصَّة من برنامج quot;المصريونquot; والَّتي يتمُّ بثها في الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة هي المرَّة الأولى الَّتي يتجمع فيها جميع مذيعي التوك شو من المحطَّات الفضائيَّة المصريَّة المختلفة quot;المحورquot;، وquot;دريمquot;، وquot;الحياةquot;، وquot;O TVquot;، وquot;الفضائيَّة المصريَّةquot;، وquot;القنوات الأرضيَّة الأولى والثانيةquot; وقناة quot;نايل لايفquot;.

وسيقوم المذيعون منى الشاذلي، ومحمود سعد، وتامر أمين، ومعتز الدمرداش، وريهام السهلي، وريم ماجد، ولبنى عسل، وشريف عامر، ومنى الشرقاوي، ولميس الحديدي، وخيري رمضان بتقديم حلقةٍ خاصَّةٍ من داخل مقر الكاتدرائيَّة المرقسيَّة في العباسيَّة، ويستمر حتَّى منتصف الليل، حيث من المقرَّر أنّْ ينتهي البرنامج في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، حيث يستضيف فيها مقدمو البرنامج عدد من الشَّخصيَّات العامَّة والفنانين.

ويأتي هذا البرنامج بعدما قام وزير الإعلام بمخاطبة كل قناة مصريَّة خاصَّة من أجل التأكيد على روح الوحدة الوطنيَّة بين المسلمين والأقباط في حلقةٍ خاصَّةٍ، على أنّْ يقدِّمها مقدمي برامج التوك شو، وهو ما رحَّبت به هذه القنوات في إطار الحملة الإعلاميَّة الَّتي تقوم بها كافة وسائل الإعلام من أجل احتواء أزمة تفجيرات كنيسة القديسين في مدينة الإسكندرية الَّتي وقعت في الساعات الأولى من العام الجديد.

إلى ذلك، تستعد شبكة برنامج العام للإحتفال بعيد الميلاد طوال يوم الجمعة، حيث من المقرَّر أنّْ تذيع عدد من البرامج المتعلِّقة بالوحدة الوطنيَّة، كما تستضيف الإذاعة عددًا من المؤرخين للحديث عن العلاقة التَّاريخيَّة بين المصريين والأقباط.