قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدر نقيب الموسيقيين قراراً بمنع الفنانة السورية أصالة من الغناء في مصر بسبب هجومها على الملحن حلمي بكر والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مقابلات تلفزيونية.
القاهرة: أكد نقيب الموسيقيين منير الوسيمي أنه أصدر قراراً من النقابة بمنع الفنانة أصالة من إحياء أي حفلات في مصر حتى تحضر إلى النقابة وتخضع للتحقيق معها بعد أن تم إرسال انظارين لها ولم تحضر، أو ترد على أي منهما ، كذلك عما بدر منها من إساءات إلى الفنانة المصرية شيرين.
وقال الوسيمي في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن أصالة لن تشارك في إحياء حفلة ليلة رأس السنة في فندق غراند حياة كما تردد، مشدداً على أنها ممنوعة من المشاركة في أي حفلات يتم إقامتها داخل مصر.
ولفت الوسيمي إلى أن أصالة بعدما أساءت إلى الموسيقار الكبير حلمي بكر وطلبتها النقابة للخضوع للتحقيق للتأكد مما نسبته وسائل الإعلام لها، أساءت إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدى الحلقات التليفزيونية مشدداً على أن النقابة لن تقف أمام تصريحاتها عاجزة، لأن الفنانين الذين أساءت إليهم لهم نقابة تحميهم، وترد لهم حقوقهم، ويحتكمون لها في الخلافات.
وحول قراره السابق بإيقاف الفنانة اللبنانية رولا سعد قال الوسيمي أن هذا القرار لا يزال ساري، ولا يوجد أي جديد بشأنه في الوقت الحالي.