صرح نقيب الموسيقين منير الوسيمي بأن الفنانة السورية أصالة مهددة بالمنع من الغناء في مصر وإجراءات أخرى كثيرة على خلفية تصريحاتها ضد الموسيقار حلمي بكر، فيما رفض بكر التعليق على الموضوع مؤكدًا أن الأمر أصبح في يد النقابة.

القاهرة:
أكد منير الوسيمي نقيب الموسيقيين أن الفنانة أصالة ستتعرض لعقوبات قاسية قد تصل إلى حد منعها من الغناء في مصر وإجراءات أخرى كثيرة في حال عدم حضورها إلى مقر النقابة الأسبوع المقبل في الموعد المحدد لها من قبل مجلس النقابة لسماع ردها في الشكوى التي قدمها ضدها الموسيقار حلمي بكر.
وقال الوسيمي لـquot;إيلافquot; أن ما قالته أصالة عن الموسيقار حلمي بكر في وسائل الإعلام إهانة كبيرة له ،مشيراً إلى أن مجلس نقابة الموسيقيين تحرك في القضية المثارة في الوسط الإعلامي بناءً على شكوى مقدمة من حلمي بكر ضد أصالة، أرفق بها الأحاديث التي أدلت بها ضده في برامج تليفزيونية وعدة صحف.
ونفى أن يكون قد تم إبلاغ أصاله بالحضور إلى النقابة من خلال وسائل الأعلام، مشيراً إلى أن خطاباً رسمياً أرسل لها لإعلامها بموعد الجلسة الماضية، مؤكداً أن النقابة لن تتهاون في الحفاظ على حقوق وكرامة موسيقار كبير بحجم حلمي بكر.
من جهته رفض الموسيقار حلمي بكر في اتصال هاتفي معه التعليق على تصريحات الوسيمي مؤكداً أن شكواه الرسمية تعتبر بمثابة تفويض منه للنقابة بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد تصريحات أصالة المسيئة له.