تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

بيع سيارة ديانا كرزون بالمزاد العلني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp; في إطار الدعوى المرفوعة من قبل محمد المجالي على ديانا كرزون تمَّت مصادرة سيَّارتها تمهيدًا لبيعها في المزاد العلني.

القاهرة: صرَّح المنتج، محمد المجالي، أنَّ شرطة الأردن بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونيَّة ضد الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، على خلفيَّة فسخها للتعاقد معه دون الالتزام بسداد الشَّرط الجزائي البالغ 100 ألف دينار أردني.

وقال المجالي في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; من الأردن أنَّ دوريَّة النجدة بالعاصمة الأردنيَّة - عمان نشرت منذ أكثر من شهر ونصف الشهر مواصفات سيَّارة ديانا في الأردن من أجل مصادرتها وبيعها بالمزاد العلني، مشيرًا إلى أنَّه تمَّ ضبطها عصر أمس وكان يقودها شقيقها، ووضعت في قسم شرطة عمان الشَّرقية، تمهيدًا لبيعها في المزاد العلني لصالح الدعوى الَّتي أقامها بالحجز على ممتلكات ديانا لسداد قيمة الشَّرط الجزائي.

وأكَّد المجالي استمراره في مقاضاة ديانا كرزون من أجل الحصول على حقِّه سواء من خلال قيامها بسداد الشَّرط الجزائي أو العودة لتنفيذ بنود العقد الموقَّع مسبقًا، مشدِّدًا على أنَّه مستمر في شكواه ضدها في نقابة الموسيقيين المصريَّة لمنعها من الغناء في مصر لحين انتهاء الأزمة.

وأوضح أنَّ ديانا ممنوعة من دخول الأردن وفي حال دخولها في أي وقت سيتم إيقافها، مشيرًا إلى أنَّها في حال تقديمها معارضة على الحكم سيسمح لها بالدخول مع منعها من السفر لحين إصدار الحكم في المعارضة الَّتي قامت بتقديمها، وهو ما يمعنها من المشاركة في مهرجان الأردن للإعلام العربي المقرَّر إقامته في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الجاري.

من جانبنا حاولنا الاتصال بالفنانة، ديانا كرزون، لمعرفة موقفها وحقيقة ما ذكره المجالي في تصريحاته إلاَّ أنَّها لا تزال ترفض الرد على الهاتف، ونادرًا ما تظهر في أيَّة مناسبات عامَّة، وتتجنَّب الحديث إلى الإعلام لعدم الخوض في تفاصيل الأزمة المشتعلة بينها وبين المجالي منذ بداية رمضان الماضي.


عدد التعليقات 32
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مين كرزون
مواطن عربي - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 06:40
صباحكم سعيد مين ديانا كرازون ؟؟وهي فنانة في أني حتة بالفن ؟؟ياليت حد يفيدنيوتحية للجميع
2. ساكن
من سكان العالم - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 09:25
بيع سيارة ديانا كرزون بالمزاد العلني الافضل منه فى بورصه النجوم و النجمات ان تذهب لـ شركه او شركات اخرى اذ الان من يبهدل فى هيئتا يعنى لا يفهم ليس هو الذى يجب يحترف فى هذا المجال الذى لا يعرض عليها تكون معه
3. حسينووووه
ابو تركي - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 09:56
على قولة حسين عبدالرضاءاسمع صوت (البلبلي)هههههههههه
4. كنّا في جرة!
راشد الجناحي - دبي - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 10:04
لول ... كنّا في جرّة و طلعنا لبرّه!...لول.
5. ديانا كرزون
toto - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 10:09
كانت فتاة جميلة اعجبت بها وقامت بعمليات تشوية وحمية ورجيم فتحولت من الجمال الى البشاعة تعامل وشكلا لقد شوهتي جمالك ياديانا
6. ج جواب
رسمي - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 10:17
الرد غير واضح
7. صح مين كرزون
مواطنة اردنية - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 10:56
صح مين كرزون ضحكت عالناس اللي طلعتها بستار اكاديمي واول ما صارت ستار منفوخ نسيت حالها وركزت على عمليات التجميل خلي عمليات التجميل والشفط ينفعها
8. رب ضارة نافعة
رباب - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 11:40
الحمد لله ان مطربات الأردن لسن كثبرات، يا اهل النشامة اتقوا الله في البنت...على اي حال ديانا كادت ان تكون وجه الأردن المشرق...حتى لا يتهم بالعشائرية...و الرجعية
9. كيف ممنوعة؟
متوغوش - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 12:09
بس فهمونا ليش ممنوعة من الأردن دخول؟ حتى الإسرائيليين مش ممنوعين من دخول الأردن ، وكرزون مواطنة أردنية ، شو الحكاية؟
10. diiana cortizoon
jack - GMT الإثنين 11 أكتوبر 2010 12:43
انها تستحق ذلك cortizon ديانا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.