قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; القاهرة:nbsp;على خلفية النزاع بينها وبين منتجها محمد المجالي، إختفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن الأنظار تماماً خلال الأيام الماضية وتحديداً منذ البيان الذي وزعه المجالي يؤكد فيه حصوله على حكم قضائي ضدها قبل أكثر من أسبوع تقريباً.
ديانا غابت عن حفلة السحور التي أقامها المنتج ممدوح شاهين لأسرة المسلسل، كما غابت عن تسجيل حلقة برنامج استوديو مصر للحديث عن العمل، وأغلقت هاتفها المحمول ولا ترد على أي إتصال يصلها منذ بداية الأزمة، وإختفت تماماً بعد أن أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل quot;منتهى العشقquot;.
الغريب أن ديانا أعلنت في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; بعد نشر المستندات التي وزعها المجالي أنها سترد من خلال مكتب محاميها القانوني في اليوم التالي مباشرة إلا أن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن.
وعلى الرغم من إعلانها عن إستعدادها لإحياء عدد من الحفلات في الخيم الرمضانية التي تمتلئ بها القاهرة إلا أنه يبدو أن الشكوى التي قدمها المنتج في نقابة الموسيقيين حالت دون ذلك.
وفي الأردن علمت إيلاف أن المنتج محمد المجالي حصل على حكم قضائي يقضي بالحجز على أموالها في الأردن وأنه لا يزال يسعى من أجل قيام الانتربول بالقبض عليها خلال تواجدها في مصر، حيث يقوم راهنا بإنهاء بعض الإجراءات الروتينية في البلدين.


nbsp;nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;