قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; أشارت ديانا كرزون إلى أنَّها لم تنفصل عن عصام المجالي وأنَّ البيان الصادر عنه هدفه الإساءة إليها وأنَّها رفعت قضيَّة للإنفصال عنه.

القاهرة: أكَّدت الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، أنَّها لم تنفصل عن منتجها محمد المجالي كما يدعي، مشيرةً إلى أنَّها قامت برفع قضيَّة لفسخ التعاقد المبرم بينهم لأسباب متعدِّدة ستكشف تفاصيلها في بيان يصدر عن محاميها.

وقالت ديانا في تصريح خاص لـquot;إيلافquot;، في أوَّل رد فعل لها على البيان الذي أصدره المنتج محمد المجالي، والذيnbsp;قال فيه إنَّه أبلغ الانتربول الدولي من أجل القبض عليها بسبب فسخها التعاقد معه، أنَّ المجالي يتلاعب بالقانون، مشيرةً إلى أنَّ الانتربول لا يقبض إلاَّ على المتهمين في قضايا القتل.

ونفت أن تكون على علم بالشكوى الَّتي قدمت ضدها في نقابة الموسيقيين، لافتةً إلى أنَّها أحييت الأسبوع الماضي حفلاً في إحدى الخيام الرمضانيَّة، وحال انشغالها بتصوير المسلسل دون الاشتراك في أيَّة حفلات أخرى، حيث تبدأ التَّصوير بعد الإفطار وحتَّى عقب صلاة الفجر.

وشددت على أنَّ الخلافات الَّتي وقعت أثناء تصوير مسلسل quot;منتهى العشقquot; بينها وبين المنتج ممدوح شاهين كان محمد المجالي هو السبب فيها، مشيرةً إلى أنَّها طلبت الانفصال عنه نظرًا لأنَّه يسبب العديد من المشاكل لكل من يعمل معها.

وأوضحت أنَّ كافة الأمور القضائيَّة الَّتي ذكرها المجالي في بيانه سيتم الرد عليها من قبل محاميها، مشيرة إلى أنَّها تركت له الأمر بأكمله.
nbsp;