: آخر تحديث

ديانا كرزون: المجالي يهدف الإساءة إلى سمعتي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; أشارت ديانا كرزون إلى أنَّها لم تنفصل عن عصام المجالي وأنَّ البيان الصادر عنه هدفه الإساءة إليها وأنَّها رفعت قضيَّة للإنفصال عنه.

القاهرة: أكَّدت الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، أنَّها لم تنفصل عن منتجها محمد المجالي كما يدعي، مشيرةً إلى أنَّها قامت برفع قضيَّة لفسخ التعاقد المبرم بينهم لأسباب متعدِّدة ستكشف تفاصيلها في بيان يصدر عن محاميها.

وقالت ديانا في تصريح خاص لـquot;إيلافquot;، في أوَّل رد فعل لها على البيان الذي أصدره المنتج محمد المجالي، والذيnbsp;قال فيه إنَّه أبلغ الانتربول الدولي من أجل القبض عليها بسبب فسخها التعاقد معه، أنَّ المجالي يتلاعب بالقانون، مشيرةً إلى أنَّ الانتربول لا يقبض إلاَّ على المتهمين في قضايا القتل.

ونفت أن تكون على علم بالشكوى الَّتي قدمت ضدها في نقابة الموسيقيين، لافتةً إلى أنَّها أحييت الأسبوع الماضي حفلاً في إحدى الخيام الرمضانيَّة، وحال انشغالها بتصوير المسلسل دون الاشتراك في أيَّة حفلات أخرى، حيث تبدأ التَّصوير بعد الإفطار وحتَّى عقب صلاة الفجر.

وشددت على أنَّ الخلافات الَّتي وقعت أثناء تصوير مسلسل quot;منتهى العشقquot; بينها وبين المنتج ممدوح شاهين كان محمد المجالي هو السبب فيها، مشيرةً إلى أنَّها طلبت الانفصال عنه نظرًا لأنَّه يسبب العديد من المشاكل لكل من يعمل معها.

وأوضحت أنَّ كافة الأمور القضائيَّة الَّتي ذكرها المجالي في بيانه سيتم الرد عليها من قبل محاميها، مشيرة إلى أنَّها تركت له الأمر بأكمله.
nbsp;


عدد التعليقات 7
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. بتستاهل
لولو - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 06:56
والله بتستاهل اصلا الله بيعطي الناس حسب نيتا شايفه حالا ومفكره ما في احسن منا مع انو السيدي تبعا اقل من عادي ومالو مميز هدا عدا عن البهدله باللبس يعني كل يوم ستايل ابشع من الي قبلو لك اذا الناس بالاردن الي هي بلدا ما بطيقوها
2. عشنا وشفنا
حسنين الصعيدي - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 09:08
عشنا وشفنا هو صار نسكت احسن
3. اتقوا الله
عامر مناصير - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 10:36
اولا سواء هيه ولا هوه ايش الشئ العضيم اللى بيعملوه لحتى يقولو وقالو وبقول وبنقول يا ناس ياعالم اتقوا الله ولا تموتن الا وانتم مسلمون نحن في شهر رمضان اتقو الله هي لا تعمل الا بعرض جسدها على العالم وشوف كم واحد بيطلع عليها نسال الله العفو والعافيه لا اقول الا الله يهديها ويردها الى دينها
4. تحذير : الإستثمار
سمير صابر - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 11:03
خارج الموضوع
5. nero
nero - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 15:07
يجب هيئات تدير العالم و المنتج بما انه يقوم بشغل الهيئات عليه يكون كبير مثل الهيئات فلا يدخل الصغير السجن
6. اني صائم
jo - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 16:14
فخاار يكسر بعضه
7. نحن معك يا ديانا
احمد - الاردن - GMT الأربعاء 25 أغسطس 2010 20:41
كلنا نحبك يا ديانا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.