قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; يعتزم المنتج محمد المجالي تقديم دعوى ضد نقابة الموسيقيين لعدم إكتراثها للشكوى المقدَّمة منه ضد ديانا كرزون.

القاهرة: لا تزال الأزمات تلاحق الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، فبعد أنّْ قام منتجها، محمد المجالي، بالحجز على أموالها في الأردن، يعتزم اليوم تقديم شكوى إلى اتحاد نقابات المهن الفنيَّة ضد نقابة الموسيقيين بسبب عدم اتخاذها أي موقف ضد ديانا على الرغم من تقديمه شكاوى رسميَّة ضدها منذ بداية رمضان الماضي.

وقال المجالي في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; خلال تواجده في القاهرة إنَّه قرَّر تقديم الشكوى إلى اتحاد النقابات الفنيَّة لأنَّ نقابة الموسيقيين لم تخبره بردها على الرغم من مرور فترةً طويلةً على تقديم الشكوى.

وأشار إلى أنَّ الشكوى الَّتي قدَّمها في لجنة الشكاوى في النقابة كان من المفترض الرد عليها رسميًّا من خلال خطاب رسمي على العنوانين المدوَّنة في النقابة لكن هذا الكلام لم يحدث حتَّى الآن.

وأكَّد المجالي أنَّ اتحاد النقابات الفنيَّة هو الجهة المسؤولة عن الإشراف على نقابة الموسيقيين والسينمائيين والممثلين، لافتًا إلى أنَّه سيستمر في اتخاذ الإجراءات القانونيَّة ضد ديانا من أجل إيقافها عن الغناء حتَّى تسدِّد الشرط الجزائي المبرم في العقد بينهما.

من جهته قال الموسيقار منير الوسيمي إنَّ الشكوى الَّتي قدَّمها المجاليnbsp;ما زالت قيد التَّحقيق من قبل لجنة الشكاوى مؤكِّدًا أنَّه سيبحث الأمر خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي سياق متصل ما زالت ديانا كرزون مختفية عن الظهور في المناسبات العامَّة ولا ترد على هاتفها الجوَّال، منذ انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني quot;منتهى العشقquot; والذي شاركت في بطولته أمام مصطفى قمر، بإستثناء ظهورها في إحدى حفلات عيد الفطر والَّتي أقيمت في إحدى القرى السِّياحيَّة خارج القاهرة وبعدها عادت للاختفاء مجدَّدًا.
nbsp;nbsp;
nbsp;