إنتهت الفنانة، جيهان فاضل، من تصوير دورها في فيلم quot;الفاجوميquot;، فيما تستعد لتصوير دورها في مسلسل quot;نور مريمquot;.


القاهرة: قالت الفنانة المصريَّة، جيهان فاضل، إنَّها انتهت من تصوير دورها في فيلم quot;الفاجوميquot; أمام الفنان، خالد الصاوي، مؤكِّدةً أنَّها قدَّمت في هذا الفيلم دورًا تعتز به للغاية.

وقالت جيهان لـquot;إيلافquot; إنَّها تجسِّد في الفيلم دور quot;أمالquot;، وهي مزيج بين أكثر من شخصيَّةٍ نسائيَّةٍ عاش معها الشَّاعر، أحمد فؤاد نجم،العديد من التجارب،لافتةً إلى أنَّها تقدِّم في الفيلم دور فتاةٍ شعبيَّةٍ تعتبره الأصعب في مسيرتها الفنيَّة.

ولفتت إلى أنَّها قدَّمت دور الفتاة الشَّعبيَّة بصورةٍ راضيةٍ عنها، معتبرةً أنَّ هذا الدور سيكون بمثابة الخروج من دائرة الفتاة الأرستقراطيَّة، الَّتي حُصرت فيها بسبب طبيعة ملامحها، مشيرةً إلى أنَّ الرهان الحقيقي على الأداء التمثيلي وليس على الملامح.

وأشارت إلى أنَّ العمل مليء بالمواقف الكوميديَّة، وليس كما يتصوَّر الكثيرون بأنَّه سيرةٌ ذاتيَّةٌ لن تجد صدى لها عند طرحها في دور العرض السينمائيَّة، مؤكِّدةً أنَّ كافة هذه المواقف حقيقيَّة وحدثتفي حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم.

وأوضحت جيهان فاضل أنَّها وافقت على الإشتراك في مسلسل quot;نور مريمquot; حيث تقوم بدور quot;نوالquot;، وهي صحافيَّة تعمل في إحدى الجرائد، مؤكِّدةً أنَّ العمل سيعرض خلال رمضان المقبل.