أشار مصدر مقرَّب من الفنانة روبي أنَّها ستعاود التعاون مع مكتشفها شريف صبري في ألبومها المقبل.


القاهرة: انتهت الفنانة المصريَة، روبي، من تسجيل ست أغنيات من ألبومها الجديد، الذي سيضم 12 أغنيةً.

وقال مصدر مقرَّب من الفنانة إنَّ الألبوم الجديد سيطرح في الأسواق في موسم الصيف المقبل، مشيرًا إلى أنَّه سيكون من إنتاجها.

ولم يستبعد المصدر إمكانيَّة عودة العلاقة بين روبي ومكتشفها شريف صبري، موضحًا أنَّها تفكر جدِّيًا في التعاون معه لإخراج الكليبات الخاصة بالألبوم الجديد، وأشار إلى أنَّهما على تواصلٍ دائمٍ، وليس هناك ما يمنع تعاونهما في المستقبل، خصوصًا أنَّ روبيمؤمنة بأنَّه quot;مخرجٌمحترفٌ جدًّا، ويقدِّمها دائمًا بشكلٍ رائعٍquot;.

يذكر أنَّ شريف صبري اكتشف روبي وقدَّمها للسَّاحة الفنيَّة في العام 2002، وأثارت جدلاً واسعًا في وقتها، وصنفها النُّقاد ضمن رائدات موجة العري في الكليب، واستمر التعاون بينهما لمدة أربعة أعوام، قدَّما خلالها فيلم quot;7 ورقات كوتشينةquot;، وألبومين غنائيين.

وتمَّ فسخ التعاقد بينهما من دون الإعلان عن أيَّة تفاصيل، ومازال الغموض يكتنف أسباب الإنفصال، لاسيما أنَّ كلاهما، يصرُّ على الصمت دائمًا، و تحاشي الظهور إعلاميًّا، وليس أدل على ذلك، سوى مقاطعة روبي لحفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة السينمائي الذي منح فيلمها quot;الشوقquot; واحدة من أرفع جوائزه، كما غابت عن العرض الخاص للفيلم.