ينتهي الفنان، فهد الحيَّان قريبًا من تصوير العمل الكوميدي الجديد quot;سوق الخراجquot; الذي يراهن عليه لإعادة النبض إلى الكوميديا الخليجيَّة.


الرياض: يقتربالفنان، فهد الحيان، من الانتهاء من تصوير عمله الجديدquot;سوق الحراجquot;، والذي يرى انه يعيد نبض الحياة للكوميديا الخليجيةز

ويشارك فهد في العمل كممثل ومنتج، والعمل يمكن اعتباره جزءاً ثانياً لمسلسلquot;رحلة المليونquot; الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، الا أن التغطيه الاعلاميه لم تمنحه حقه، اضافه الى وقوعه في بعض الاخطاء، لكن الحيان يعد بأن يضع في الاعتبار تلك الاخطاء حتى لا تتكرر فيquot; سوق الحراجquot;.

ويشاركه البطولة كوكبة من المع نجوم الخليج في الكوميديا وهم الفنان الكويتي محمد جابر، والفنانة ميسون الرويلي، والفنان ماجد مطرب فواز، والبحرينية شيخة الزويد.

ويذكر أن فهد الحيان يدخل في تجربة جديدة للانتاج مع قنوات quot;دبيquot; الفضائية للبحث عن مواهب جديدة من اجل تغذية نسيج الانتاج الخليجي.

ويقول فهد الحيان أن موهبة الكوميديا ذات طابع خاص لن ينجح فيها الا من لديه ملكة الكوميديا، ومن يقبل على هذا النوع من التمثيل من دون موهبة لن يحقق شيئًا بل سيقلل من نفسه كفنان.

ويؤكد مراعاته لتوافر الموهبة في فريق عمل quot;سوق الحراجquot; حتى يستطيع تقديم فكر جديد وعلامة مميزة في تاريخ الكوميديا الخليجية.