بعد انتخابها ملكة لجمال لبنان للعام 2011، تستعد يارا خوري مخايل للسفر إلى لندن لتمثيل لبنان في انتخابات ملكة جمال العالم.


بيروت: تغادر ملكة جمال لبنان للعام 2011 يارا خوري مخايل في 16 تشرين الأول الى لندن لتمثيل لبنان في انتخابات ملكة جمال العالم التي ستجري في 6 تشرين الثاني.

الملكة كانت شاركت في أكثر من نشاط اجتماعي بالتعاون مع عدد من الجمعيّات الخيريّة، حيث جالت مع أطفال ميتم quot;بيت الرجاءquot; في متحف quot;جبرانquot;، كما اصطحبت مجموعة من أطفال ميتم quot;دار مار سمعانquot; وquot;بيت الرجاءquot; وquot;Fistaquot; في زيارة الى المتحف العسكري الوطني، وذلك بالتعاون والتنسيق مع جمعيّة quot;Tourism discoveryquot;.

أيضاً، زارت الملكة مركز quot;Providence de Dieuquot; للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصّة، حيث أمضت يوماً برفقتهم وقدّمت لهم الهدايا، كما شاركت في مؤتمر quot;للتوعية حول سلامة الطرقاتquot; من تنظيم الquot;Yasaquot; والquot;FEVERquot;.

يذكر أن يارا تم انتخابها في حفل أجري في بيروت خلال الصيف المنصرم، وأثار ذلك حملة ضدها وضد المشتركات، بسبب المستوى الثقافي الذي عبرن عنه، كما طالتها العديد من الإشاعات حول شراء والدها اللقب لها باعتبار أنه يملك فنادق في أفريقيا وغيرها، وهو ما نفته في العديد من التصريحات، مؤكِّدة أنها ليست مضطرة أن تعجب الجميع.