لفتت ديمي مور الأنظار إليها في حفل إفتتاح فيلمها quot;Margin callquot; في نيويورك، لفقدانها جزءًا كبيراً من وزنها، وهو الأمر الذي أرجعه الكثيرون إلى مشكلاتها مع زوجها الشاب آشتون كوتشر.


نيويورك: يبدو أن المشاكل التي تحيط بعلاقة النجمة ديمي مور وزوجها الممثل الشاب quot;آشتون كوتشرquot; أثرت على حياتها النفسية، ومن ثم على مظهرها الخارجي، إذ لاحظ الجميع أن مور، وخلال إطلالتها على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها quot;Margin callquot; الاثنين الماضي في نيويورك، قد خسرت جزءًا كبيراً من وزنها، حتى بدت كمن تعاني النحافة الزائدة.

ديمي مور(48 عامًا) التي ظهرت خلال العرض الأول لفيلمها quot;Margin callquot;في ثوب أحمر من تصميم زاك بوسن، حضرت بمفردها إلى ذلك العرض من دون مرافقة زوجها، الذي أشيع أنه خانها مع فتاة عشرينية في الذكرى السادسة لزواجهما.

على نقيض ما أشيع، ارتدت ديمي مور خاتم زواجها خلال افتتاح فيلم quot;Margin callquot;، كما وقفت أمام عدسات المصورين لالتقاط الصور لها، وهو الأمر نفسه الذي قام به زوجها آشتون كوتشرعندما ظهر السبت الماضي خلال حفل مؤسسة quot;كلينتونquot; التنموية في لوس انجلوس، وهو يرتدي خاتم زواجه.

وتفسيرًا لغياب كوتشر عن حفل افتتاح فيلم زوجته، وأرجع البعض الأمر إلى انشغال كوتشر بتصوير حلقات من مسلسله quot;Two And A Half Menquot;.

في السياق نفسه، وخلال حفل افتتاح quot;Margin callquot;، ضربت ديمي مور بمشكلاتها الزوجية عرض الحائط، وتجاذبت أطراف الحديث مع الممثلين كيفين سبايسس، وبول بيتاني, كما وجّهت رسالة إلى مصمم ثوبها عبر صفحتها على تويتر عقب انتهاء عرض الفيلم لتشكره على الثوب الذي قدمه لها.

من ناحية أخرى، رفضت ديمي مور الإجابة عن أي سؤال يتعلق بحياتها الخاصة وزواجها خلال حفل افتتاح فيلم quot;Margin callquot;، علمًا أنها شوهدت وزوجها يذهبان في الأسابيع الماضية الى مركز للكابالا، وذلك بعدما انتشرت أقاويل تشير إلى استعانة مور بمحامي لإنهاء إجراءات طلاقها.

يذكر أن ديمي مور كانت متزوجة بالنجم بروس ويلز لمدة 13 عامًا، ولديها ثلاث فتيات، وكانت أخبرت جمهورها في السنة الماضية أنها تتبع نظامًا غذائيًا منظمًا وصحيًا يطلق عليهquot;Clean Programmequot;، ويعتمد على قدر كبير من الأغذية الطبيعية غير المصنعة.