كعادة الوسط الفني، تنتقل الإشاعات كالنار في الهشيم لكن الشائعاتهذه المرة لم تغضب صاحبتها!


الكويت:انتشرت إشاعة في الوسط الفني مفادها أن الفنانة والمذيعة غادة السني بحرينية الجنسية نظرًا لجرأتها الشديدة في طرح الأسئلة من خلال برامجها الإذاعية التي تقدمها، حينها ردت السني مؤكدة أنها استطاعت بجرأتها في الأسئلة أن ترسم لنفسها خطًّا مختلفاً عن خطوط المذيعات الأخريات من أبناء جيلها وهذا ما جعلها تستمرّ في نجاحاتها من برنامج إلى آخر.

وتلك الجرأة لم تصب السني في التقديم الإذاعي فقط بل طالت الدراما هي الأخرى، حيث أكدت السني أنها تميل إلى أدوار الشر والجرأة فهي تبرز معدن الفنان الحقيقي وهي قمة في تجسيد الشخصيات إذ من الصعب جدًا أن يجسد الفنان شخصية بعيدة كل البعد عنه وتكون النقيض تمامًا وعليه أن يتقنها كأنها شخصيته، لذلك من يبرع في أدوار الشر هو حتمًا فنان متميز.

وعبرت الفنانة غادة السني عن استغرابها للبعض الذين يتهمونها بالعصبية و بأنها quot;كثيرة المشاكلquot; داخل الوسط بين زميلاتها، وأشارت إلى أنها quot;باردة quot; إلى أقصى الحدود وأن هذا ليس كلامها هي بل كلام أصدقائها من الوسط ، ذاكرة في السياق نفسه أن الحسد والغيرة في الوسط امر موجود وحقيقي فكما يوجد من يحاول أن رفع من شأن السني هناك أيضًا من يتمنى ان تقع وتفقد مكانتها.

وربما لم تجد نفسها في الدراما لذلك اتجهت إلى التقديم الإذاعي، لكنها أكدت على العكــس تمامًا، إذا أشارت بإلى أنها تحب التمثيل وتفضله لأنها ممثلة في الأساس وأيضًا تحب تقديم البرامج الإذاعية.

وعن ابتعادها عن التقديم التلفزيوني أكدت الفنانة غادة السني أن سر ابتعادها عن التلفزيون كان بسبب زوجها الذي رفض ظهورها على الشاشة لذلك كرست كل مجهودها لتكون مذيعة في الإذاعة ثم بعد مباحثات quot;شاقةquot; استغرقت 10 سنوات استطاعت أن تقنع زوجها بأن تظهر على شاشة التلفاز.

والجدير بالذكر أن غادة تستعد لـ quot;كلام الناسquot; وهو برنامج اذاعي حواري يعتمد على المداخلات الفنية الحوارية من إعدادها مع الزميل يحيى عبد الرحيم وتقديمها مع المذيع محمد نجم واخراج احمد الامير، يبث كل سبت على اثير كويت اف ام، اما على الشاشة الصغيرة فتقدم مسلسل quot;بقايا جروحquot;ويضم نخبة من الفنانين من إنتاج فجر السعيد وإخراج سماح انور، ومسلسل quot;الوداعquot;من انتاج عبد العزيز الطوالة.