وافق الإعلامي، حسين عبد الغني، على مشاركة الإعلامي، محمود سعد، فيتقديم برنامج quot;آخر النهارquot; على قناة quot;النهارquot;، والذي سيبدأ بثه في نهاية الشَّهر الجاري.


القاهرة: استقرت قناة quot;النهارquot; على اختيار الإعلامي، حسين عبد الغني، ليكون ثاني المنضمين إلى فريق عمل برنامج quot;آخر النهارquot; الذي سيتم إطلاقه يوم الخميس المصادف 24 نوفمبر الجاري على شاشة القناة، في أول توك شو مسائي تقوم القناة بإطلاقه بشكل يومي منذ انطلاقها في يوليو/تموز الماضي.

سيقدم الإعلامي، حسين عبد الغني، البرنامج أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، فيمايتولى الإعلامي، محمود سعد، مهمة تقديم البرنامج نفسهأيام الخميس والجمعة والسبت، بينما لم تستقر القناة على الإعلامي الذي سيقدم البرنامج يوم الأربعاء إلى جوار كل من سعد وعبد الغني.

الجدير بالذكر أن علاقة صداقة تربط بين محمود سعد وحسين عبد الغني، حيث كان أول ظهور للأخير على التليفزيون المصري بعد الثورة من خلال برنامج quot;مصر النهاردهquot; في الحلقة التي قدمها سعد، إذ كانتاستضافة عبد الغني محظورةعلى شاشة ماسبيرو بسبب عمله كمدير لمكتب قناة quot;الجزيرةquot; لسنوات عدة، إضافة إلى آرائه المعارضة للنظام السابق.