قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح الملحن وليد سعد، بإقناع الفنان فضل شاكر، في خوض تجربة الغناء لشارات الأعمال الدراميَّة حيث تعاونا سويًا في شارة مسلسل quot;الريانquot;.


القاهرة: نجح الملحن وليد سعد في إقناع الفنان اللبناني فضل شاكر في خوض تجربة الغناء للأعمال الدرامية، حيث اقنعه بتسجيل شارة المقدمة والنهاية لمسلسل quot;الريانquot;، الذي يتناول سيرة رجل الأعمال أحمد الريان، حيث تحمس فضل للتجربة وتم تسيجل الأغنية في بيروت.

شارة المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، والحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش، ولن يتم عرضها كأغنية دعائية للمسلسل على شاشات الفضائيات، إذ من المقرر ان يتم البدء في اذاعتها في أولى ايام شهر رمضان، فيما يتواصل تصوير المسلسل حيث تم الانتهاء من تصوير 15 حلقة بالكامل، وأجرت المخرجة شيرين عادل لهم عملية المونتاج، وأصبحوا جاهزين للعرض على المحطات الفضائية التي اشترت حق بث المسلسل، وبدأت في عرض البرومو الدعائي له بينما تبقى عدد من المشاهد التي يتم تصويرها في الوقت الحالي ومن المتوقع ان يستمر التصوير للأيام الأولى من شهر رمضان.

الريان بطولة الفنان خالد صالح، ودره، وصلاح عبدالله، وباسم سمره، وريهام عبد الغفور، وحجاج عبد العظيم، وصفاء جلال، وتأليف حازم الحديدي ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.