قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: نالت اذاعة quot;ام القيوين اف امquot; جائزة افضل محطة اذاعية عربية عن فئة الاتصال والاعلام السياحي في جائزة الشارقة للتميز السياحي للعام 2010.

وتم تسليم الجائزة للاذاعة في حفل كبير اقامته هيئة الانماء التجاري والسياحي في امارة الشارقة في مبنى غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس الهيئة وعدد من كبار الشخصيات والمعنيين ووسائل الاعلام المختلفة.

ونالت اذاعة quot;ام القيوين اف امquot; الجائزة تثمينا لدورها الرائد في رعاية كافة الاحداث السياحية في امارة الشارقة مثل مهرجان الشارقة المائي،وجائزة الشارقة الكبرى للقوارب السريعة، ومهرجان اضواء الشارقة، وغيرها.. اضافة الى التغطية اليومية في البرامج المختلفة لاحداث وفعاليات امارة الشارقة.

واكدت الادارة العامة للاذاعة شكرها للهيئة على التقدير واستمرارها في دعم السياحة الاماراتية.

ومن جهة اخرى، نالت اذاعة ام القيوين اف ام التكريم الخاص بالمؤسسة الاعلامية الاذاعية الاولى في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من قبل مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة على هامش جائزة راشد للدراسات الإنسانية في الدورة الحادية عشرة التي جرت تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والدورة الأولى لمنتدى راشد الانساني.

وقامت اللجنة العليا للجائزة بتكريم إذاعة أم القيوين أف إم لما قدمته من دعم لقضايا المعاقين منذ تأسيسها واكد سعادة علي جاسم المدير العام للاذاعة بعيد تسلمه الجائزة حرص ام القيوين اف ام على دعم مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في كل فعالياته وانشطته الانسانية البناءة، وثمن جهود العاملين فيه وجهود العاملين في الاذاعة لنشر التوعية في مجال الاعاقة.

وسلم الدرع التذكارية شهادة التقدير الشيخ محمد بن جمعة بن مكتوم آل مكتوم والشيخ أحمد بن دلموك.