: آخر تحديث

مايك ماسي... "يا زمان"

وقَّع الفنان، مايك ماسي، أسطوانته الغنائيَّة الجديدة، الَّتي تحمل عنوان quot;زمانquot; بحضور عدد من الشَّخصيَّات الإجتماعيَّة والفنيَّة والإعلاميَّة.


بيروت: في إطار معرض الكتاب الفرنكوفوني الثامن عشر في بيروت، والذي يضع بلجيكا في دائرة الضوء، وقّع الفنان، مايك ماسي، أسطوانته الغنائية الجديدة quot;يا زمانquot; من إنتاج quot;فلك للإنتاجquot;، وذلك في مكتبة quot;نوفل للنشرquot; في quot;البيالquot; في بيروت، بحضور عدد من الشخصيات الفنية والإجتماعية والإعلامية، ومن بينهم باتريسيا نمور، وجورج خباز، وكميل سلامة، وعايدة صبرا، وجاهدة وهبة، وغادة شبير، وسينتيا كرم، وأرزة الشدياق، وتانيا نصر، وجو بو عيد.

يذكر أن أسطوانة quot;يا زمانquot; تتضمن 12 أغنية، كتبها ولحنها ووزعها مايك شخصياً.

عُرض خلال التوقيع فيلم وثائقي حول كيفية إنجاز الأسطوانة، التي عمل مايك على إنجازها بمشاركة 32 موسيقي ومغنٍ بين أهم استوديوهات لبنان وبلجيكا.

ويقول مايك ماسي حول أسطوانته quot;يا زمانquot; إنها تُترجم هويته الغنائية المميزة، التي تلقنها عبر سنين طوال بين مدارس فنية متعددة، غربية كانت أم شرقية، فهويته الفنية ميزتها ذاك المزيج الغريب بين المدارس الفنية.

أما عن الأغنيات الإثنتي عشرة، فيقول إنها عبارة عن حكايات عن الحب والحياة وأيام الماضي والوطن الحبيب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.