نفى الفنان السوري، قصي الخولي، ما تردَّدعن تنظيمه مسيرة مليونيَّةٍ في حمص، مشيرًا إلى وجوده في أميركا لتصوير فيلم في هوليوود.


دمشق: ردًّا على ما ترددأخيرًا حول تنظيم الفنان السوري، قصي خولي، مسيرة مليونيّة في مدينة حمص، أصدر مكتب إدارة أعمال قصي خولي تكذيباً لهذا الخبر، الذي يُقال إنّه تمّ الإعلان عنه عبر اتّصالٍ هاتفيّ بين أحد المنظمين للمسيرة مع إذاعة quot;صوت الشبابquot; في وقتٍ سابق.

وأكّد في بيان وصلت إلى quot;إيلافquot; نسخة منه أن خولي موجود حاليّاً في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ولا علاقة له بتنظيم هذه المسيرة على الإطلاق.

يشارك خولي في الفيلم الأميركي quot;ملكة الصحراءquot; كأولى خطواته نحو العالمية، والفيلم من إخراج quot;ويرنير هيزوكquot;، وبطولة الممثلة نعومي واتس، وكريستيان بيل، ومن إنتاج نايك رسلان.

ويحكي الفيلم قصة سيدة بريطانية حملت لقب quot;لورانس العرب الأنثىquot;، وهي أول سيدة تحصل على شهادة من جامعة أكسفورد، جاءت إلى الشرق العربي في بدايات القرن الماضي، وأجرت عملية مسح للمنطقة لمصلحة بلادها، وكانت لديها علاقات جيدة بالعرب، خصوصًا رجال السياسة العراقيون، ولما أعجبتها المنطقة قررت أن تستقر فيها.

وأضاف خولي أن قبرها موجود حالياً في العراق، وهذا ما جعل هوليوود مهتمة بها كثيراً.

ويؤدي خولي في quot;ملكة الصحراءquot; دور الدليل quot;فتوحquot; المرافق للفنانة quot;ناعومي واتسquot;، حيث تنشأ بينهما قصة حب، بعدما لازمها في كل أسفارها وتحركاتها.