قالت الفنانة، نبيلة عبيد، إنَّها لن تقوم بدور زوجة الرئيس السَّابق، سوزان مبارك، على الشَّاشة لعدم وجود نص، مؤكِّدةً أنَّها سئمت الحديث في هذا الموضوع.


القاهرة: نفت الفنانة، نبيلة عبيد، أن يكون المسلسل الجديد الذي تباشر التحضير له ليعرض خلال رمضان المقبل يتحدث عن السيرة الذاتية لزوجة الرئيس السابق، سوزان مبارك، مشيرة الى انها لا تعرف ما السر وراء تكرار الحديث عن هذا الموضوع بشكل يثير الاستفزاز، خصوصًا انها سئمت الحديث حوله.

وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; انها لم تتلق سيناريو لتجسد هذا الدور، وعندما سئلت عن هذا الموضوع كان الرد انها لا تمانع من تقديم اي دور على الشاشة ما دام جيدًا، وانها في حال وجود سيناريو ستقدم الشخصية بمراحلها المختلفة بإيجابياتها وسلبياتها وليس من الجانب السلبي فحسب.

وأكدت نبيلة انها لا تعرف ما سر الحديث بشكل مستمر عن تجسيدها الدور، على الرغم من انها حسمت الموضوع واشترطت سيناريو صادقا كي تقدم الدور، لافتة الى ان مسلسلها الجديد لم تستقر على كافة تفاصيله، وبالتالي لن تعلن عنه إلا بعد الاستقرار عليه بشكل نهائي.

ولفتت الى انها اتفقت مع المخرج، خالد الحجر، خلال تواجدهما في الدوحة على مشروع سينمائي جديد بينهما، مشيرة الى انها في انتظار عودته من الخارج لعقد جلسات عمل حول الفيلم الجديد.