نفت الفنانة المصريَّة، نبيلة عبيد، ما ذُكر على صفحات بعض المواقع الإلكترونيَّة من تصريحات للفنانة، مريم فخر الدين، تتحدَّث فيها عن أمنية نبيلة بالإرتباط بوزير الداخليَّة السابق حبيب العادلي.


القاهرة: استغربت الفنانة، نبيلة عبيد، ما ذُكر على صفحات عدد من المواقع الالكترونية من تصريحات نسبت إلى الفنانة مريم فخر الدين، قالت فيها إن نبيلة كانت تتمنى الزواج بوزير الداخلية السابق حبيب العادلي، بدلًا من أنوشكا الزوجة الثالثة للعادلي.

وقالت نبيلة لـquot;إيلافquot; وهي تضحك ضحكتها المعروفة، انها لا تعرف مصدر هذا الكلام الغريب، مؤكدة انها لم تر العادلي مطلقًًا، كما انها لم تشاهدهولوصدفة في اي مناسبة سواء عامة او خاصة طوال حياتها.

وأوضحت انها تعرف موضوع زواج العادلي بطليقة ابنها قبل أكثر من عامين، حيث أخبرتها مريم بذلك فيأحد الاتصالات الهاتفية بينهما، لكنها لم تعط الموضوع أية أهمية، لان لا شأن لها به، مشيرة الى انها لا تعرف لماذا قالت مريم هذا الكلام غير المنطقي.

ونوهت الى ان طبيعة علاقتها بمريم تأتي في إطار كونها تحرص على الحديث الى زملائها في الوسط الفني للاطمئنان إليهم، وهو امر معروف جيدا عنها، لافتة الى انها ليست من رواد نادي الجزيرة الذي كان يتردد عليه العادلي بصفة مستمرة.

واستنكرت نبيلة عبيد بشدة انتشار الخبر بطريقة اثارت استغراب زملائها، مشيرة الى انها لا تعرف من يقف وراء انتشار هذا الخبر، لاسيما انه ليس الأول، حيث سبق وان نشر خبر يفيد بانها حملت رسالة الى سعاد حسني من صفوت الشريف وزير الإعلام السابق المسجون حاليًا على ذمة قضايا عدة.