أكَّد المغني، إلتون جون، أنَّ حضوره حفل زفاف الأمير ويليام سيعيد إليه ذكرياتٍ مؤلمةٍ متعلِّقةً بجنازة صديقته المقرَّبة، الأميرة ديانا، الَّتي غنى في جنازتها قبل أربعة عشر عامًا.


نيويورك: في حوار تليفزيوني أجراه أمس عبر برنامج quot;Good Morning Americaquot;، أعلن المغني البريطاني، إلتون جون، أن حضوره مراسم الإحتفال بزواج الأمير ويليام على كيت ميدلتون، سيُعيد إليه ذكريات مؤلمة ترجعه أربعة عشر عامًا إلى الوراء، حين غنى في الجنازة الرسمية لصديقته المقربة، الأميرة الراحلة ديانا، وشاهد وقتها طفليها الصغيرين يسيران بثقة خلف جثمانها وأمام الجماهير الغفيرة التي كانت حاضرة.

وقال في لقائه: quot;يوم العرس سيكون حلوًا ومرًّا من دون وجود والدة العريس، كما وجودي في مكان غنيت فيه قبل 14 عامًا لرثاء صديقتي الأميرة ديانا سيُعيد اليّ ذكريات مؤلمةquot;.

وأضاف: quot;كما فاجأني الطفلان ويليام وهاري في جنازة والدتهما بالثقة والشجاعة التي تحليا بها، أتفاجأ الآن بسبب تحوّل مكان الحزن إلى مكانٍ للفرح، وذلك بأن يشهد الممر الذي سار خلاله الأمير ويليام حزنًا على وفاة والدته، عرسه على حبيبته كيت ميدلتونquot;.

في سياق متصل، أكد جون الذي اختير كأحد ضيوف العرس الملكي مع شريكه ديفيد فورنيش، أن الاميرة ديانا كانت لتصبح سعيدة للغاية بزواج ابنها على كيت ميدلتون، وقال: quot;لو كانت الأميرة ديانا على قيد الحياة، لكانت غمرتها السعادة، لأن كيت فتاة رائعة، ويبدو أنها تحبّ الأمير ويليام حبًّا شديدًاquot;.

على صعيد آخر، علَّق إلتون جون على تغطية الإعلام الانكليزي لتفاصيل حفل الزفاف الملكيقائلاً: quot;الصحافة لا ترحم، فأحيانًا تحب الأميرين وتثنى عليهما، وأحيانًا أخرى تنتقدهما وبشدة، لذلك أنصح الاميرين بالتماسك والإستمرار في حبّ بعضهما بعضًا للوقوف أمام سلبيات الصحافة البريطانية وما قد تحمله من أذىquot;.