ربط الممثل الأميركي، براد بيت، قرار زواجه من حبيبته الممثلة الأميركيَّة، أنجلينا جولي، بإقرار زواج المثليين جنسيًّا.


نيويورك: اشترط الممثل، براد بيت، للزواج من صديقته الممثلة الأميركيَّة، أنجلينا جولي، السماح أوَّلًا بزواج المثليين جنسيًّا، أي بعد أنّْ يسمح quot;للجميع في البلاد بالزواج قانونيًّاquot; بحسب ما صرَّح.

وألمح إلى عزمه الزواج بجولي الَّتي لديه منها 3 أولاد طبيعيين، و3 آخرون بالتبني، وذلك لأنَّ أولادهما لا يكفّون يسألونهما عن الأمر.

وفي مقابلة مع موقع quot;يو إس آي ويك إندquot; الأميركي، كشف بيت عن موقفه من الزواج والعائلة وعن مدى اهتمامه بأولاده الستة، وأِشار إلى أنَّ: quot;الأولاد يسألون عن الزواج، وبات الأمر يعني لهم أكثر فأكثر، لذا أصبح يتوجب علينا بحث هذه المسألةquot;.

وفيما لم يفصح إن كان وجولي يخططان للزواج قريبًا، إلَّا أنَّه أوضح أنَّ أطفالهما، الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و9 سنوات، قلبوا حياته رأسًا على عقب.

وقال إنَّ: quot;الأولاد يحملون مرآة أمامك، فلا يمكنك تقديم الأعذار، ولا بد من التأكُّد من أنَّهم نظفوا أسنانهم، وتناولوا فطورهم، ولا بد أنّْ تكون موجودًا إذا استيقظوا بسبب حلم بشعquot;.

وأقرَّ أنَّه يستمتع بالفوضى الَّتي يخلقها أولاده الستة أحيانًا، إلَّا أنَّه أسف لأنَّهم لا يستمتعون بالحرية الَّتي شعر بها في طفولته.

وقال إنَّ منزلهم في لوس أنجلوس أشبه بـquot;معسكرquot;، وعند التنقل من مكان إلى آخر: quot;يكون كل منهم مسؤولًا عن أغراضه، فالأم توضب الأمتعة، وهي موهوبة بذلك، وتحرص على وضع الحاجات الضروريَّة فقط لأننا نتنقل باستمرارquot;.

وأشار إلى أنَّه وعلى الرغم من الظروف الخاصَّة الَّتي تحيط بأولادهما بسبب شهرتهما، إلَّا أنَّه وجولي يبذلان قصارى جهدهما حتَّى يعيشوا في وضعٍ طبيعيٍّ.

وأكَّد أنَّ: quot;ما من أسرار في بيتنا، ونحن نقول كل شيء للأولاد، ونعلمهم بأننا نريد تقبيل بعضنا مثلاًquot;.