نفت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي أن تكون لها نية بتبني طفل جزائري أو من جنسية أخرى، بعد أن أضافت سطرًا سابعًا للوشم الذي يعتلي كتفها، واعتبرت بأنها اكتفت أخيرًا بوضع هذا السطر الذي يحمل بيانات براد بيت لتنهي عملية التبني.


نيويورك: أثارت النجمة أنجلينا جولي زوبعة من جديد، بعد أن أطلقت تصريحات مباشرة على القناة الفرنسية الثانية quot;فرانس 2quot;، حيث قالت أنها لن تتبنى طفلاً من جنسية جزائرية أو أي طفل آخر.

وقالت في نشرة الأخبار الرئيسية، لدى استضافتها مباشرة من مدينة كان الفرنسية، حيث تحضر للمشاركة في الدورة الـ64 من مهرجان quot;كانquot; السينمائي الدولي، بفيلم الكارتون quot;كونغ فو بونداquot; في جزئه الثاني: quot;بالفعل لقد أثار الوشم الكثير من الإشاعات، خصوصًا بعد زيارتي للنازحين الليبيين على الحدود التونسية، لكني أقول اليوم بأنه لا علاقة له بتبني طفل جزائري أو آخر من جنسية أخرىquot;.

وردت أنجلينا جولي على مقدم نشرة الأخبار وهي برفقة ممثلين في فيلم الكارتون من فندق بمدينة كان، قائلة: quot;لقد قررت التوقف عن تبني أي طفل، لأن لدي عددًا يكفي من عدة قاراتquot;.

وتحدث النجمة الأميركية لأول مرة عن سر السطر السابع الذي يعتلي كتفها الأيسر، قائلة quot;إنه مسقط رأس براد بيت وهو مدينة أوكلاهوما الأميركيةquot;.

واعتبرت بأنها اختارت أن يكون آخر سطر بعد الرموز الجغرافية لأماكن ولادة كل من أطفالها الستة مادوكس البالغ من العمر 9 أعوام (كمبوديا)، وباكس 7 أعوام (فيتنام)، وزهارا 6 أعوام (إثيوبيا)، وشيلو 4 أعوام (ناميبيا)، والتوأم فيفيان ونوكس عامان (فرنسا).

وكان ذراع أنجلينا جولي (35 عامًا) أثار تكهنات بشأن تبنيها طفلاً سابعًا يُحتمل أن يكون من الجزائر؛ حيث ذكرت مجلة quot;بيبولquot; المعنيَّة بأخبار المشاهير إلى أن الموقع الذي يُشير إليه السطر الجديد في الوشم، 35 درجة شمالاً؛ ما جعل البعض يتوقع أن الطفل المزمع تبنيه مولود في الجزائر.

من جهة أخرى، تحدثت أنجيلينا جولي عن الجزء الثاني من الفيلم الكارتوني quot;كونغ فو بونداquot;، على أنه تجربة مميزة في مشوارها الفني، وقالت: quot;إنه شعور رائع أن تسجل الصوت على حيوانات الفليم الكارتوني، وأنت ترتدي لباس النوم من دون أي تسريحة شعر.. كنت مرتاحة للغايةquot;.

وقالت في ردها عن أسئلة مقدم نشرة الأخبار: quot;أطفالي كانوا يقومون بتوجيهي خلال مشاركتي بصوتي في quot;كونغ فو بونداquot;، وكأنهم مجموعة العملquot;، وسجلت أنجلينا جولي صوتها على مدربة الكونغ فو quot;تيجريسquot;.