عقدت الإعلاميَّة الأردنيَّة، ديما سامي، زواجها وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء وعدد من الفنانين والشعراء والإعلاميين.


دبي: زُفَّت الإعلامية الأردنية، ديما سامي، الى عريسها السيد منهل، وسط مجموعة من الأهل والاصدقاء وعدد من الفنانين والشعراء والإعلاميين، الذين حضروا خصيصًا لمشاركتها فرحتها، من بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان فايز السعيد، والفنان عبد الله بالخير، والفنان سعود أبو سلطان، والفنانة أسيل عمران الى جانب زوجها الإعلامي خالد الشاعر، وشقيقتها الإعلامية لجين عمران.

وإرتدت ديما سامي فستان عرسها من تصميم مصمم الأزياء اللبناني، وليد عطا الله، الذي جاء رائعًا بشهادة الموجودين، والذي كان من بين الحضور الى جانب زوجته ومديرة أعماله عبير رفاعي.

كما كان من بين الحضور الشاعرين الإماراتيين علي الخوار وحسان العبيدلي، والمخرج الأردني حسين دعيبس، والإعلامية أميرة الفضل، ووفاء صالح، وعماد هواري، وموني، وربيع هندي، وعدد من الصحافيين والصحافيات، الى جانب الدعوة الخاصة التي تلقتها أسرة تحرير quot;إيلافquot; في الإمارات.

هذا وقد أبدى الجسمي والسعيد وبالخير سعادة كبيرة بمناسبة زواجها، وأكدوا أن حضورهم ما هو الاً تكريم لها ولمجهودها الكبير في عملها ومتابعتها لنقل جميع أحداثهم وتحركاتهم بكل شفافية وإتقان، وهو أقل تقدير يمكن أن يقدم لها من خلال تغطياتها المستمرة عبر شاشة quot;روتاناquot; موسيقى وخليجية.

وعقد الزواج في قاعة المجلس في فندق مينا السلام في مدينة دبي، وقام الفنان حسين الجسمي بغناء أغنية من أغنياته بعد دخولها القاعة وسط الحضور، وهو ما اعتبره معظم الحاضرين هدية قيمة قدمها الجسمي بصوته الى ديما سامي التي لم تخف فرحتها وسعادتها بزوجها والحضور، معبرة في كل مرة عن سعادتها بحضور الجميع بشكل أخوي وعفوي.