غادر الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، بصفته سفيرًا للنوايا الحسنة إلى قطر للمشاركة في حفل العشاء الخيري لمؤسَّسة quot;روتاquot;، من أجل جمع التبرعات.


دبي:غادر الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، بصفته quot;السفير فوق العادة للنوايا الحسنةquot; وممثلاً لجميع مطربي الوطن العربي، الى دولة قطر، للمشاركة في حفل العشاء الخيري الذي تقيمه سنوياً مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا quot;روتاquot;، من أجل جمع التبرعات لتمويل مشاريع روتا الخيرية في المناطق المختلفة في قارة آسيا، حيث سيحل ضيفاً الى جانب أكثر من 500 شخصية يمثلون نخبة المجتمع القطري وكبار الشخصيات المهمة والمشاهير وشخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم.

وسيقوم الجسمي خلال الحفل بتقديم أغنية خاصة أعدها خصيصاً لهذا الحفل، من كلماته وألحانه، والتي سيقوم بغنائها بمرافقة آلة البيانو التي سيعزف عليها الجسمي بنفسه.

حيث قال في ذلك: quot;اسعى دائمًا من جدول أعمالي أن يكون لدي مجموعة من المشاريع الخيرية التي تصب في مصلحة المجتمع من جميع النواحي، وهو ما تلقيته مؤخراً من إدارة مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا quot;روتاquot; في قطر لأكون ضيفاً وداعماً للحملة السنوية الرابعة التي تقيمها المنظمة، فلبيت النداءquot;.

هذا وسيحل الجسمي ضيفاً الى جانب الشخصيات التي ستسجل حضورها البطل العالمي والأولمبي السابق في رياضة الجودو الفرنسي من اصل جزائري جمال بوراس، والممثلة الكويتية حياة الفهد، والفنان ريتشارد سيرا، والفنان التشكيلي البريطاني داميان هيرست، حيث سيعقد العشاء مساء هذا اليوم 12 ديسمبر 2011، وفي الحي الثقافي quot;كتاراquot; الذي سيشهد الحدث.