قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة البحرينيَّة، لطيفة المجرن، راهنًا في أربعة مسلسلات تلفيزيونيَّة ترى أنَّها تعكس واقع تاريخها الفني.


المنامة: ما بين الأم الطيبة، والمرأة القوية الشخصية، والأرملة المكافحة من أجل ابنها، والجدة الحنون على أحفادها، تلعب الفنانة البحرينية لطيفة المجرن عدة أدوار درامية في أربعة مسلسلات تلفيزيونية، لتُظهر من خلالها خبراتها الثمينة في التمثيل، والأداء الراقي على مدار تاريخها الفني.

وأكدت الفنانة البحرينية، لطيفة المجرن، لـquot;ايلافquot; أن جدولها مزدحم هذا العام نظرًا لاشتراكها في أربعة مسلسلات درامية مختلفة، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن مسلسل quot;قصة هواناquot; لانشغالها الشديد.

وأضافت المجرن أنها بصدد الاشتراك في فيلم سينمائي سعودي كانت في انتظاره بعد شوق ولهفة للفن السابع، وبعد مسيرة درامية حافلة، موضحة أنها تبحث عن ما يليق بتاريخها ومشوارها الفني، ولا يهمها إلا رضاء الجمهور.

وأوضحت أنها تشارك في مسلسل quot;الماضي والحبquot; للمخرج السوري عارف الطويل بدور الجدة التي تعيش وسط جو أسري جميل مليء بالحب والحنان، مشيرة إلى أن هذا العمل المكون من 90 حلقة هو الأول من نوعه.

أما عن دورها في مسلسل quot;الحب لا يكفي أحيانًاquot;، فأشارت إلى أنها تلعب دور الأم المهمومة بمستقبل أبنائها، ودائمًا ما توجههم إلى ما هو أفضل في الحاضر حتى يعود عليهم بالخير في المستقبل، مضيفة أن مخرج العمل محمد الطوالة وعدد كبير من النجوم يجعلون المشاركة في المسلسل ذات مذاق خاص.

وعن دور quot;الأرملةquot; أكدت المجرن أنها تجسده في مسلسل quot;وهج الشموعquot; الذي يعالج قضية الزهايمر أو النسيان باعتباره مرض العصر ويعاني منه الكثير، مضيفة أن العمل من تأليف عواطف البدر، وإخراج حسين آبل، ويشترك فيه كوكبة من الفنانين.

ولفتت إلى أنها تشارك في مسلسل quot;الثمنquot; كضيفة شرف وتجسد فيه دور الأم أيضًا ولكن ذات شخصية قوية وتخاف على أبنائها، مشيرة إلى أن أحداثه الدرامية تدور حول معنى الثمن الذي يدفعه كل إنسان بسبب تصرفاته السيئة على مدار حياته.

وحول تعدد مشاركتها ودورانها في فلك الأدوار كبيرة السن كالأم والجدة وما إلى ذلك، أوضحت لطيفة المجرن أنها لا تنظر إلى الأمر من هذه الزاوية، بل تنظر إليه من نظرة إبداعية بحتة في الأداء التمثيلي، فكلٌّ يؤدي في مكانه رسالة للجمهور لإعطاء مصداقية حقيقية قائمة على واقعية تعالج الحاضر والمستقبل، مشيرة إلى أن أدوارها تتحدث عن تاريخها الفني، فضلًا عن احتياجها إلى خبرة حياتية وفنية كبيرة لا تتوفر إلا عند القليلين من نجوم الفن.