أكَّد مدير أعمال الفنان ماجد المهندس أنَّه تمَّ تأجيلحفلة هذا الأخير المقرَّر إحياؤها اليوم في البحرين بسبب حالة الحداد الَّتي تمرُّ بها البلاد.


دبي:أكَّد الشاعر والمخرج، فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، عبر إتصال هاتفي لـquot;إيلافquot;، أنَّه تمَّ بالفعل تأجيل الحفل المقرَّر يوم الجمعة 24 ديسمبر في مملكة البحرين، بسبب الحداد وحالة الوفاة الَّتي تمر بها، والَّتي أعلن على أثرها الحداد الرسمي لمدَّة اسبوع، وتمَّ تأجيل مجموعة كبيرة من إحتفالات البحرين باليوم الوطني.

ومن جهة أخرى يستعد ماجد المهندس للإطلالة من جديد في سماء مهرجان الدوحة الغنائي العاشر 2010، عندما يحل ضيفًا في سهرة يوم 29 ديسمبر الجاري، حيث سيشاركه في نفس الليلة الفنانة اللبنانيَّة يارا، والفنان القطري سعد الفهد، والمصريَّة شيرين الَّتي إفتتحت يوم أمس مهرجان الإعلام العربي في القاهرة.

كما سيستقبل المهندس رأس السنة الميلاديَّة الجديدة في العاصمة اللبنانيَّة بيروت، من خلال حفلين إثنتين مساء 31 ديسمبر 2010، حيث سيبدأ بحفل من فندق quot;الشيراتونquot;، ثمَّ ينتقل إلى قاعة quot;الأوسكار بلاسquot; لإحياء السهرة الثانية.

كما أكَّد فائق حسن أنَّهم سعداء بنجاح أغنية quot;عيال تسعةquot; الَّتي أطلقها المهندس في إحدى البرامج الفنيَّة، والَّتي تعاون بها مع الشاعر منصور الشادي، والملحن ناصر الصالح، والموزِّع مدحت خميس، ومن المقرَّر أنّْ تطرح ضمن ألبوم المنوعات quot;شادياتquot; الذي يتمُّ الإعداد له إلى جانب مجموعة من كبار نجوم الخليج والوطن العربي، ومن توزيع شركة quot;روتاناquot; للصوتيَّات والمرئيَّات، موضحًا أنَّها لن تكون ضمن ألبومه الجديد الذي إنتهى من تجهيز نسبةٍ كبيرةٍ من أغنياته في القاهرة.