تعيش حاليًا أصغر ممثلة بحرينيَّة الطفلة، فجر الماجد،ذات الـ12 ربيعًانشاطًا مكثفًا، حيث ستدخل بعد أيَّام إلى موقع مسلسل quot;سماء ثانيةquot; مع المخرج أحمد يعقوب المقلة، لتصوير مشاهدها في هذا العمل الذي أفرد لها المقلة دور بطولة، بدور صفاء.

ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من فناني الخليج مثل عبدالمحسن النمر، وهيفاء حسين، وعبدالله ملك، ومحمود بوشهري، وأحمد إيراج، وعصام ناصر وغيرهم.

كما انتهت قبل يومين من تصوير إعلان تلفزيوني لمياه طبيَّة منشطة للأطفال لصالح أحد المصانع، وسيعرض الإعلان حصريًّا على قناة الأطفال الشهيرة quot;طيور الجنةquot;.

والجدير بالذكرأنَّ الطفلة فجر الماجد تعد أصغر ممثلة بحرينيَّةوتمتلك موهبة متميِّزة وجميع المخرجين والفنانين يشيدون بفطنتها ومستواها الباهر على الرغم من حداثة سنها.

وشاركت فجر في العديد من الأعمال منها مسلسل quot;ظل الياسمينquot; مع المخرج المقلة، مسلسل quot;على موتها أغنيquot; مع المخرج علي العلي، مسلسل quot;الساكنات في قلوبناquot;، مسلسل quot;سوالف طفاشquot; مع المخرج أحمد الكوهجي، مسرحية quot;فله المسحورةquot;، فيلم quot;أمنيةquot;، المسلسل الإذاعي quot;يوميات أم سحنونquot; والمسلسل الإذاعي quot;حمام القوايلquot;.

كما مثلت أطفال مملكة البحرين في البرنامج الشهير quot;طريق النجاحquot; على قناة الجزيرة للأطفال، وسجلت بصوتها دعاية العودة للمدارس في إذاعة البحرين لصالح وزارة التربيَّة والتعليم بالبحرين، وقدَّمت برنامج quot;مجلة الأطفالquot; في إذاعة البحرين، كما اختيرت فجرلدورة المواهب في هوليوود بأميركا.

علمًا بأنَّ فجر الماجد هي حفيدة الأديب الراحل محمد الماجد.