شارك الفنان، جواد العلي، بجلسات quot;إمارات أف أم ودوquot; لهذا الأسبوع، حيث غنى عددًا من عددًا من أغانيه، وتحدَّث عن ألبومه المقبل.


أبو ظبي: إستضافت جلسات quot;إمارات إف إم ودوquot;هذا الأسبوعالفنان، جواد العلي، الذي بدأ الجلسة بغناء عدد من أغانيه منها quot;خيرquot;، وquot;قولهاquot;، وquot;ياليتكquot;، وquot;كيفها ايامكquot;، وquot;يالبيquot;، وquot;انا رايقquot;، وquot;واه قلبيquot;، وquot;مرحباquot;.

كما خص جلسات quot;إمارات إف إم ودوquot; بإغنية حصرية تحمل عنوان quot;خان الزمنquot; من كلمات السيد فاتك بن فهر آل سعيد، وألحان الإماراتي خليفة عبدالله.

وأعلن العلي خلال الجلسة بأن الشاعر الأمير الفارس عرض عليه فكرة quot;ديوquot; مع الفنانتين إليسا أو نانسي عجرم، وهي مجرد فكرة قيد الدراسة ولم تنفذ بعد.

وخلال ذلك اثنى جواد على إذاعة quot;إمارات إف إمquot; والقائمين عليها، وقال انه تربطه بإذاعة quot;إمارات إف إمquot; علاقة خاصة منذ بدايته الغناء في العام 1999، حيث أنه يخصهابأعماله الحصرية، وذلك نظير قيامها بدعمة منذ بداياته، كما يكن لها كل الإحترام والتقدير.

وعن سر تألقه الدائم في أعماله إعتبر أن ذلك توفيق من الله، ودعاء الوالدين، ووقفة الأصدقاء، والإجتهاد، والموهبة، وحسن إختيار كلمات الأغاني.

كما أكد بأن البومه القادم سيحمل عدة مفاجآت، ومنها تعامله ولأول مرةمع عدد من أبناء جيله، سواء شعراء او ملحنيين من دول الخليج، إضافة إلى شعراء تعامل معهم من قبل أمثال عبدالقادر الهدهود، وخالد الكثيري، وأنور المشيري، ونزار عبدالله.

وأكدالعلي عودة التعاون مع الشاعرات من جديد بعدتوقف فترة، وأن ألبومه الجديد سيتضمن عملاً بالفصحى من كلمات الشاعر البحريني سليمان عبدالله، وألحان نزار عبدالله.

وعن علاقته بالصحافةن وجه الفنان جواد العلي نداءً للصحافة عبر إذاعة quot;إمارات إف إمquot;بأن الإعلام الفني لابد أن يكون نزيها، وأن تكون أقلام نقاده صادقة، وذلكبتسليط الضوء علىتجارب الفنانين المبتدئين المختلفةن والأعمال الراقية، وأن يعطوا كل عمل حقه خصوصًا الأعمال الجميلة بدلًا من تناول الفضائح والتركيز عليها.

وخلال الجلسةتلقى جواد إتصالًامن الشاعر عبيد حارب الذي أثنى على تعاونهما، خصوصًا في أغنية quot;شكيتكquot; وهي باللون الإماراتي، وكشف عن تعاون قريب بينهما.