نشب خلافٌ حادٌّ بين الإعلامي معتز الدمرادش ومالك قناة quot;المحورquot; حسن راتب بسبب حلقة تمَّ تسجيلها مع عبود الزمر خلال الأسبوع الماضي.


القاهرة: نفى مصدر مسؤؤل داخل قناة quot;المحورquot; انفصال الإعلامي معتز الدمرداش عنها حتى الآن، مبررًا عدم ظهوره في حلقتي أمس وأمس الأول إلى خلاف في وجهات النظر بينه وبين مالك القناة رجال الأعمال حسن راتب، نافيًا أن يكون الخلاف قد نشبمنذ فترة طويلة كما تردد.

وقال المصدر لـquot;إيلافquot; أن حسن راتب كان يرى أن على معتز الدمرداش الذهاب الى منزل عبود الزمر وتسجيل الحلقة معه، وليس تكليف مراسل من مراسلي البرنامج بإجراء الحوار معه، في الوقت الذي رفض فيه الدمرداش ذلك لأنه يرى أن أي ضيف لا يأتي إلى القناة لا يقوم هو بالذهاب إليه، بليتم إرسال المراسلين للتسجيل معه.

وتصاعدت الخلافات بين الطرفين مما دفع الدمرداش إلى إغلاق هاتفه وعدم الرد عليه وكذلك فعلت ريهام السهلي، لرغبتهم في عدم الرد على الاستفسارات المتعلقة بأسباب ما حدث، فيما يحاول عدد من الوسطاء إنهاء الأزمة والصلح بين راتب والدمرادش، ولا تزال هذه المفاوضات جارية، في حين لم يتقرر بعد ما إذا كان سيعود إلى البرنامج أم لا.

والجدير بالذكر أن هذا الخلاف هو الأول من نوعه بين قناة quot;المحورquot; ومعتز الدمرداش، لاسيما وأن الأولى سبق وأن استغنت عن الإعلامية، منى شكر، بسبب خلافتها مع معتز، نظرًا لأن البرنامجلديه اسمه ويجذب أكبر عدد من المعلنين، وينتهي تعاقد معتز الدمرادش مع قناة quot;المحورquot; فينهاية العام الحالي.